موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 04:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فنانة عالمية تبدي إعجابها بفستان مي عمر في مهرجان الجونة (صور)

مي عمر
مي عمر

أبدت النجمة الأمريكية، باريس هيلتون، إعجابها بإطلالة الممثلة مي عمر، في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

 

ووضعت "هيلتون" 3 قلوب "إيموجي" على صورة فستان مي عمر المنشورة على أحد الحسابات على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، أكدت مي عمر أن "تعليق نجمة عالمية بحجم باريس هيلتون على الإطلالة الذي ظهرت به في حفل الافتتاح اعتبره تكريما خاصا، لأنها من أشهر النجمات اللاتي أبهرن العالم بإطلالتهن وأشكرها على هذا الاهتمام بمتابعتي عبر إنستجرام".

وأضافت: "أقول لها شرف لي أن أرى تعليقاتك عندي لأنني من معجباتك".

وكانت مي ظهرت بصحبة زوجها المخرج محمد سامي بفستان باللون البنفسجي، وبخامات تمتزج بين الجوبير والشيفون، وخلال التقاط الصور مع زوجها، وفي أثناء ذلك تطاير الفستان وظهرت الفتحة الكبيرة.

 

وتسأل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "هل فستان مي عمر ببطانة"؟.

 

يظهر الفستان من الوهلة الأولى أنه شفاف دون بطانة، بالإضافة إلى احتوائه على فتحة طويلة من الجهة اليسرى، وهو الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيها.

 

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي الثالث، يقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر، ويتكون برنامجه من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

 

ويعرض المهرجان قرابة 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمتلك المهرجان ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.

0de18a369e28a6fcee8383aecdd705aa.jpg
663461ccb5c4f67ab8d08ebaba1be6fe.jpg
البنك الأهلي
مي عمر باريس هيلتون مهرجان الجونة رانيا يوسف أخبار الفن فستان مي عمر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB