موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

بمحرك من BMW.. ”وايزمان” تكشف عن طرازها الجديد

”وايزمان”
”وايزمان”

 

استعدادًا لعرضه رسميًا ضمن معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، كشفت شركة وايزمان الألمانية المصنعة للسيارات عن معلومات جديدة تتعلق بطرازها الجديد الذي سيعمل بمحرك من شركة بي إم دبليو.

 

وفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن الطراز الجديد الذي لم تكشف شركة "وايزمان" عن اسمه حتى الآن، يأتي ذلك بعد غياب دام لعامين توقفت خلالهما الشركة الألمانية عن طرح أي سيارات جديدة، ما سيزيد من تميز هذا الطراز الجديد الذي أعلنته الشركة بصورة تشويقية أخفت ملامحه.

 

سبق للشركة الألمانية "وايزمان" الإعلان عن أن طرازها الجديد سيحمل محركا من طراز بي إم دبليو M5، التابع لفئة V8، وأن قوته ستصل إلى 600 حصان بسعة 4.4 لتر.

 

وأعلنت الشركة الألمانية، الثلاثاء، قبل طرح طرازها للعرض، عن أن هذا المحرك الفريد الذي سيعمل به طرازها المنتظر سيكون قادرا على التسارع من صفر حتى سرعة 62 ميلا في الساعة خلال 3.5 ثانية فقط.

 

كما جاء ضمن المعلومات الجديدة التي كشفت عنها شركة "وايزمان" عن قدرات طرازها الجديد أن سرعته القصوى ستصل إلى 199 ميلا في الساعة.

 

وحددت الشركة موعد طرح الطراز للبيع رسميا مع بداية عام 2020، على أن يتم الكشف عنه للمرة الأولى قبل نهاية فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الذي تختتم فعالياته 22 سبتمبر المقبل.

البنك الأهلي
السلطة الاخبار مصر السيارات وايزمان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB