موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسام حسن أم إيهاب جلال.. انقسام في الجبلاية و6 ملايين تحسم المرشح

 حسام حسن
حسام حسن

 

حالة كبيرة من الانقسام تفرض نفسها على طاولة اتحاد كرة القدم الآن بشأن اختيار اسم المدير الفنى الجديد، الذى يقود المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى.

 

حيث هدد بعض أعضاء اتحاد الكرة الحالى بالاستقالة فى حال تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب، رغم قناعات عمرو الجناينى الكاملة بقدرات "حسن"، ودخوله فى مفاوضات رسمية معه، وهو ما أدى إلى حالة كبيرة من الانقسام بسبب رغبة البعض فى إيهاب جلال والآخر لحسام حسن.

 

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات كبيرة فى مفاوضات اتحاد الكرة مع المدربين وعلى رأسهم إيهاب جلال، الذى كان قاب قوسين أو أدنى من إعلان توليه رسميًا تدريب منتخب مصر، إلا أن تمسك المصرى بالحصول على مستحقاته كاملة، والتى تقدر بـ6 ملايين جنيه، "3 ملايين جنيه" منحة توقيع العقد بجانب "3 ملايين جنيه" قيمة الشرط الجزائى.

 

وهناك جلسة أخيرة ونهائية اليوم ستجمع إيهاب جلال مع عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة، من أجل حسم الأمر بشكل نهائى، وفى حال وصول الطرفين إلى اتفاق سيتم الإعلان عن تنصيب جلال مديرًا فنيًا، وفى حال فشل المفاوضات حول كيفية تسديد أموال المصرى سيبقى جلال مع الفريق البورسيعدى وسيتم غلق صفحة تدريبه للمنتخب الوطنى بشكل نهائى.

 

ويعد حسام حسن هو المرشح الأبرز بعد إيهاب جلال فى حال فشل المفاوضات معه، ومن المقرر أن يتم حسم الأمر بشكل كامل خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وينتظر عشاق كرة القدم المصرية حسم موقف اسم مدرب منتخب مصر الجديد من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة والتى تشهد مشاركة المنتخب بمنافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون وخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

البنك الأهلي
السلطة الاخبار مصر رياضة اتحاد الكورة حسام حسن إيهاب جلال المنتخب الوطني المدير الفني
tech tech tech tech
CIB
CIB