موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يعني أقوللهم مبروك على الدوري.. جوارديولا يسخر من ليفربول

جوارديولا
جوارديولا

 

قال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن فريقه لم يفقد كل حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حتى مع وصول الفارق بينه وبين نادي ليفربول صاحب المركز الأول إلى نحو 5 نقاط كاملة بعدما خسر مانشستر سيتي لأول مرة هذا الموسم فعلى يد نادي نورويتش سيتي في الجولة الخامسة من البطولة ليتوقف رصيد مان سيتي عند النقطة العاشرة، في حين فاز ليفربول على نيوكاسل وتصدر البريميرليج برصيد 15 نقطة.

 

ووفقًا لـ صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن جوارديولا قال: "5 نقاط خلف ليفربول تعني 5 نقاط! ولكننا في شهر سبتمبر، ماذا علينا أن نفعل؟ نقول إننا في سبتمبر وتهانينا لليفربول أنتم الأبطال!".

 

تابع المدرب الإسباني تصريحاته ليؤكد على ثقته الكبيرة في فريقه، وفي اللاعبين قائلًا: "أؤمن بفريقي، وأعرف بأن الوقت لازال طويلًا وهناك فرصة من أجل الحصول على لقب بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، لن أشكك في لاعبي فريقي حتى لو لمدة ثانية واحدة، هؤلاء اللاعبين كانوا أبطال البريميير ليج لمرتين على التوالي".

 

وأتم بيب جوارديولا تصريحاته مؤكدًا عدم سعادته بما قدمه الفريق في مباراة نوريتش في الأسبوع الخامس من الدوري، ولكن جوارديولا أكد أمام وسائل الإعلام أنه لن يخرج لذبح لاعبي فريقه بسبب أدائهم غير الجيد في مباراة واحدة.

البنك الأهلي
جوارديولا مانشستر سيتي رياضة ليفربول محمد صلاح السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB