موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

الأحدث في أفريقيا.. إل جي تفتتح أولى مقارها المتكاملة في مصر

إل جي
إل جي

افتتح دون كواك، المدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في مصر، المقر الجديد للشركة والذي يضم متجر جديد هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا بما يضمه من منتجات وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة  والتي تأتي على رأسها تقنية "LG ThinQ" الثورية إلى جانب مكتب لإدارة أعمال الشركة وأكاديمية للتدريب على تقنيات مكيفات الهواء بالتجمع الخامس، وذلك بحضور السيد يون يو شيول ان، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة وجيمس لي، رئيس شركة إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المسئولين التنفيذيين للشركة إقليمياً ودولياً.

 

ويعد هذا المقر الوحيد والأول من نوعه للشركة بالشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يضم متجر جديد يعرض مجموعة هي الأكبر من نوعها من التقنيات الثورية التي أطلقتها إل جي لعملائها في مصر والشرق الأوسط بالإضافة الى آخر الإبتكارات التكنولوجية التي توصلت لها الشركة على مستوى العالم خاصة تكنولوجيا الـ OLED للتلفزيونات و "TwinWash" للغسالات و"AC Inverter" للتكيف، إلى جانب أول تلفزيون عربي مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي والذي تُعد إل جي إلكترونيكس أول شركة في جميع أنحاء العالم تقدم أول دعم للخدمات الصوتية باللغة العربية في أجهزة التلفزيون.

 

وقد حرصت الشركة على توفير مساحة إبداعية جديدة تتيح لكافة الزائرين تجربة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي أطلقتها وهو ما يمثل فرصة رائعة لعملاء إل جي للإطلاع على ما يشهده العالم من تطور تكنولوجي.

 

رحب معالى يون يوتشول، سفير جمهورية كوريا في مصر، باختيار القاهرة لافتتاح أول متجر لشركة إل جي مزود بتقنية ThinkQ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والذى يضم مقر متكامل لعرض منتجات الذكاء الاصطناعي. كما أعرب عن تقديره لقرار إل جي لتوسيع وجودها في مصر، تأكيدا على الاستقرار والنمو الذى يشهده الاقتصاد المصري، فضلاً عن الميزة الاستراتيجية الذى تتمتع بها مصر كمركز يربط أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا خاصة وان مصر لديها شبكة واسعة من اتفاقيات التجارة الحرة.

 

وفي الوقت نفسه، شدد جيمس لي رئيس شركة إل جي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على أن افتتاح أول مقر متكامل للشركة في مصر يضم مبنى للإدارة ومتجر مزود بمنطقة مخصصة لعرض منتجات إل جي المزودة بتقنية "LG ThinQ" يعكس إلتزام الشركة الراسخ بالإستثمار والتوسع في السوق المصرية التي تمثل أهمية خاصة بالنسبة لـ إل جي، مشيرا إلى الثقة الكبيرة التي بات يتمتع بها المنتج المصري بشكل عام ومنتجات إل جي المصنعة في مصر بشكل خاص لدى المستهلكين.

 

كما أعرب دون كواك المدير التنفيذي إل جي مصر، خلال كلمته بمناسبة افتتاح المقر عن سعادته البالغة بذلك الحدث قائلاً: "تلك الخطوة تأتي لتعزيز التزامنا المستمر تجاه عملائنا في مصر وهو ما يعكس ثقتنا الكاملة في الاقتصاد المصري ويعزز تواجدنا في هذا السوق الهام والذي يُعد أحد أكبر الأسواق في الشرق الأوسط، حيث تحرص الشركة طوال فترة تواجدها في مصر على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات ذات الأسعار المناسبة ، والتي تعد في الوقت نفسه أفضل ما يناسب أسلوب حياتهم".

 

وتُعد تقنية "LG ThinQ" والتي أطلقتها الشركة بمثابة تعريف لجميع أجهزتها المنزلية والإلكترونية التي يتم فيها استخدام الذكاء الاصطناعي. وستكون منتجات وخدمات "LG ThinQ" المعززة بالذكاء الاصطناعي قادرة على توظيف التعلم العميق والاتصال، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من منصات الذكاء الاصطناعي.

البنك الأهلي
إل جي أولى مقارها اتصالات أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB