موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

راموس: معادلة رقم كاسياس جائزة تُسبب السعادة

راموس
راموس

 

أبدى سيرجيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، رغبته في معادلة رقم الحارس الدولى إيكر كاسياس، وذلك في عدد المشاركات مع منتخب الإسباني، كأكثر اللاعبين تمثيلًا لبلدهم.

وجاءت تصريحات راموس، بعد مباراة المنتخب الإسباني التى حقيق فيها فوزًا كبيرًا على منتخب جزر فارو بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين بالأمس، ضمن التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

وقال راموس: "من المهم تكريم عائلة كينيي ولويس إنريكي، لقد كان معادلة رقم كاسياس بمثابة تحد صعب تحقيقه، الأمر بمثابة جائزة لي ويسبب لي كثير من السعادة، لقد كانت سنوات طويلة شهدت بذل مجهود كبير، وأهدى الأمر إلى لويس إنريكي وكيني".

وتابع: "لقد حصلت على فرصة المشاركة للمرة الأولى رفقة منتخب إسبانيا وأنا شاب يافع، كما حصلت على ثقة كافة المدربين الذين عملت معهم، ومعادلة رقم كاسياس بمثابة شرف لي لأنه صديقي، وآمل أن أتمكن من الدفاع عن هذا الشعار لسنوات أكثر".

وواصل: "لقد خلقت الاحصائيات والأرقام لتحطيمها، يروق لي للغاية التفكير في المباراة تلو الأخرى، أنا أستيقظ كل يوم بحماس كبير لكي أواصل تطوري، أريد أن أصعب الأمور على من يريد أن يكسر أرقامي القياسية".

وعن طموحاته برفقة فريقه ريـال مدريد هذا العام قال: "دوري أبطال أوروبا فرصة جيدة لاختبار أنفسنا ومواصلة التطور، إذا اعتقدت بأنني حققت كافة أحلامي كنت سأعتزل كرة القدم، يروق لي أن أعود كل عام بحماس أكبر، وبعد السنة الكارثية التي شهدناها العام الماضي أريد رفع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام".

البنك الأهلي
راموس ريال مدريد إسبانيا رياضة السُلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB