موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

3 مخاوف تؤرق ميتشو قبل موقعة الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد المقبل، في موقعة من العيار الثقيل في نهائي بطولة كأس مصر على ستاد برج العرب.

 

وتأتي شراسة موقعة الزمالك وبيراميدز المنتظرة نظرا لامتلاك الفريقين عددا من الأسماء القوة والنجوم القادرة على صنع الفارق.

 

ويستعرض موقع السلطة في السطور التالية ٤ أسباب تمثل قلقًا للزمالك وميتشو قبل مواجهة بيراميدز الأحد  ..

 

إضاعة الفرص:

قدم الزمالك مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري واستطاع الوصول لمرمى زعيم الثغر وصناعة عددكبير من الفرص المؤكدة إلا أنه مهاجمي الزمالك تفننو في إضاعة الفرص أمام المرمى بشكل غريب كانت قادرة على إنهاء المباراة من شوطها الأولى.

لذلك سيكون أمام الصربي ميتشو معالجة الأخطاء وإعطاء التعليمات باستغلال انصاف الفرص السانحة لهم خاصة وأن بيراميدز لن يكون بالخصم الهين.

 

عودة عبد الله السعيد

اصبحت فرصة لحاق نجم بيراميدز عبد الله السعيد بمباراة الزمالك كبيرة للغاية، بعد تعافيه من الإصابة، ويعد السعيد من أهم الأوراق الرابحة الذي يعتمد عليها ديسابر، خاصة وأن يعطي أفضليه كبيرة لفريق حديث العهد في عنصر الخبرة والنضج الكروي.

واستغلال الكرات الثابتة بشكل متقن حيث دائما ما يصنع الفارق، لذلك سيكون أمام مدافعي الزمالك غلق المساحات والرقابة الشديد من أجل الحد من خطورة نجم بيراميدز.

 

قوة هجومية ضاربة

يمتلك بيراميدز قوة هجومية فعالة سترهق دفاعات الأبيض، وتتمثل في الثنائي جون أنطوي وأحمد علي اللذان يمتازان بالقوة البدنية الكبيرة، بالإضافة إلى القدرة على التسجيل من أنصاف الفرص.

بالإضاف لتوجد البوركيني الذي يعد من أهم عناصر بيراميدز إيريك تراوري، حيث يتميز بالسرعة والالتزام التكتيكي والتمريرات المتقنة في الخط الأمامي بشكل قد يرهق خط وسط الزمالك كثيرًا، ويجبر عناصر القلعة البيضاء وميشتو للحذر الدفاعي وعدم التقدم والمغامرة الهجومية.

 

البنك الأهلي
الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز كأس مصر الزمالك ميتشو موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB