موقع السلطة
الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 07:59 صـ

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • البنك الأهلي المصري
  • SICOTech
  • WE
نوستالجيا

نجوم تعرضوا للضرب والبصق.. والسبب براعتهم في أدوار الشر

أشرار السينما المصرية
أشرار السينما المصرية

هناك بعض الشخصيات السينمائية التي تركت انطباعا عن الفنانين لدى الجمهور حتى اعتقد البعض أن هذه هي الشخصية الحقيقية للفنانين، ومن بين هؤلاء نجوم أدوا أدوارًا شريرة أو «رخمة»، هم نجوم لم يعلم الناس الكثير عن حياتهم الشخصية، ولا طبائعهم الإنسانية.

 

وبالرغم من أدوارهم إلا أن بعضهم كان خفيف الظل أو رقيق المشاعر، وكلهم كانوا نجومًا كبارا، أثروا السينما المصرية بأعمال خلدها التاريخ، لكن رسخت في وجدان وذاكرة المصريين ملامح الشر والكره التي تميزوا بها في أعمالهم، حتى أنهم أصبحوا مكروهين بشدة من بعض الناس.

 

نجمة إبراهيم

بعد ما قدمت دورها في فيلم "ريا وسكينة" لم تكن تستطع أن تمشي في الشارع، وحدث مرة أن نجمة إبراهيم أثناء مرورها في وسط البلد رأتها امرأة وعندما نظرت لها بدقة ارتعشت نجمة إبراهيم منها حتي بصقت هذه المرأة في وجه نجمة إبراهيم، وقالت لها: "هو إنتي ياللي تنقرصي في قلبك"، وكادت أن تفتك بها لولا رجل الأمن الذي كان واقفا في الطريق.

 

توفيق الدقن

ذهب إلى الإسكندرية للاستجمام، وهناك دخل أحد المحلات التجارية لشراء ما يحتاجه فوجد صاحب المحل ينادي علي البائع ويقول له "متبعش للراجل ده حاجه وخليه يغور من هنا"، وبالفعل تم طرد توفيق الدقن من المحل، وكلما حاول أن يشرح لهم قاطعوه: "اطلع بره أحسن ما تتبهدل إحنا مش بنبيع للعالم الشر اللي زيك".

 

نادية عزت

الممثلة التي قامت بدور فهيمة في فيلم "معبودة الجماهير" مع شادية وعبد الحليم حافظ ذهبت لأداء فريضة العمرة مع وفد من الفنانين و دخلت احدي الصيدليات، فلما رأتها امرأة هناك داخل الصيدلية قالت لها" "جاية تعملي إيه هنا بعد ما موتي عبد الحليم حافظ من غير ما يتجوز شادية ربنا ينتقم منك".

 

البنك الأهلي - فون كاش
نجوم أشرار أشرار السينما السينما المصرية توفيق الدقن نجمة إبراهيم أخبار الفن

نوستالجيا

CIB
CIB

x

EgyptPost
EgyptPost