موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مصور عمرو دياب يكشف كواليس تصوير بوستر ”أنا غير”

بوستر ألبوم "أنا غير"
بوستر ألبوم "أنا غير"

كشف المصور كريم نور، كواليس تصوير البوستر الجديد لألبوم الميجا ستار عمرو دياب الذي يحمل عنوان «أنا غير»، والمقرر طرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

وقال «نور» - في تصريحات لبرنامج «عرب وود» على قناة «روتانا» - إن علاقته بعمرو دياب بدأت منذ عام 2007، عندما قام بتصوير بوستر ألبوم «الليلادي» حتى الآن، موضحا بأن الهضبة يسافر كثيرا ويرغب في التصوير في أي وقت، فهناك ثقة بيننا وعلاقة قوية تجمعنا، فالموضوع ليس تصوير فقط لكن فهم لطبيعة الفن التي يقدمها الفنان لتصويره بالشكل المناسب.

وعن بوستر «أنا غير»، ذكر كريم نور أنه قام بتصويرهما في فرنسا واليونان، فهما يعبران عن الألبوم، وروح الأغاني المتواجدة فيه، وهذا شيء هام لأن البوستر يعبر عن مضمون الألبوم، الذي لا يعرفه سوى الهضبة.

كما تحدث عن تصوير الفنانة دينا الشربيني في أكثر من «سيشن»، قائلا: «صورتها أكثر من مرة وتلقت ردود إيجابية والناس حبيتها، فأنا أظهرتها كما هي في الحقيقة»، وتمنى كريم نور تصوير كل من مادونا وليدي جاجا وجينيفر لوبيز.

وكان عمرو دياب أزاح الستار، الأربعاء 17 يوليو، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي".

وبالنظر لغلاف الألبوم الجديد «أنا غير» ستكتشف أن عمرو دياب ولأول مرة يظهر بملابس كلاسيكية في غلاف ألبوم صيفي له، حيث ظهر على أغلفة ألبوماته الصيفية السابقة بملابس كاجوال وصيفية، وهو ما ذكر الجمهور هذه المرة بغلاف ألبوم «نور العين» والذي ظهر فيه مرتديا بليزر وقميص على الطراز الإسباني.

البنك الأهلي
بوستر عمرو دياب الهضبة دينا الشربيني كريم نور أخبار الفن أنا غير
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB