موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المشاركة في إفريقيا.. المقاصة: هدفنا تجاوز عقبة الزمالك في الكأس

مصر المقاصة
مصر المقاصة

 

أكد محمد مجد، عضو مجلس إدارة شركة مصر المقاصة سبورت، "أن النادي تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق من أجل تحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الجديد وتحقيق مركز جيد يجعل الفريق قادرا على العودة للمشاركة في إفريقيا".

 

وقال "مجد"، "إن معايير التعاقد تمت بناءا على رغبة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، ومتابعة اللاعبين وتقييمهم من خلال إحصائيات وطرق علمية مدروسة، وانتهاج السياسة الأوروبية في التعاقدات".

 

وتابع عضو مجلس المقاصة، "تعاقدنا مع أفضل الصفقات في استعدادا للموسم الجديد وأصبح لدينا فريق متكامل في جميع المراكز، والإدارة كانت حريصة على تلبية طلبات الجهاز الفني".

 

وواصل، "مباراة الزمالك في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، ستكون في غاية الصعوبة والقوة، واختبار قوي للجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو واللاعبين، خاصة أن الزمالك جاهز فنيًا وبدنيًا في ظل مشاركته في دوري أبطال إفريقيا".

وأردف، "أنه لديه ثقة في تقديم الفريق مباراة جيدة وقوية أمام الزمالك، في ظل فترة الإعداد القوية والصفقات المميزة التى تم تدعيم الفريق بها خلال الانتقالات الصيفية".

وأتم: "هدفنا تجاوز عقبة الزمالك، واستكمال المشوار في بطولة الكأس والتتويج باللقب، متمنيًا أن يحالف التوفيق اللاعبين والجهاز الفني في مباراة الزمالك".

البنك الأهلي
مصر المقاصة مصر السلطة رياضة الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB