موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مطربات اعتزلن الغناء وعدن.. هل ستكون إليسا على شاكلتهن؟

إليسا
إليسا

 

لم تكن إليسا المطربة الأولى التي تقرر اعتزال الوسط الغنائي، ولن تكون الأخيرة، وهذا بعد أن أعلنت أن ألبومها القادم سيكون الأخير لها، لعدم قدرتها على التعامل مع الوسط حاليًا، مشبهه أياه بأنه أصبح "مافيا".

 

 كثيرًا ما لجأ مطربين إلى الاعتزال إما هروبًا من الضغطوطات التي يتعرضون لها بالوسط، أو لأسباب شخصية تتعلق بهم، أو لتحقيق شعبية زائفة من هذا الخبر.

 

ودار في فلك الاعتزال الكثير من المطربات، منذ سنوات، ونرصد من خلال هذا التقرير مطربات اعتزلن وعدن مرة آخرى إلى الغناء.

 

شيرين عبد الوهاب

أعلنت شيرين عبد الوهاب منذ عامان اعتزالها الغناء وعدم قدرتها على تقديم أغاني جديدة، بسبب سوء حالتها النفسية، وخرجت على الجمهور باكية في فيديو قامت بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي، لتواجه بعدها سيل من المطالبات بعودتها عن هذا القرار لتأخذ هي فترة وتقرر العودة مرة آخرى للغناء، مستعيدة كامل طاقتها الفنية.

 

 

حنان ماضي

قدمت"ماضي" العديد من الأغنيات الخاصة بتتر الأعمال التليفزيونية في تسعينات القرن الماضي، والتي شاركها بأغلبها المطرب علي الحجار، كما أنها كانت ضمن فريق "الأصدقاء" مع كلًا من منى عبد الغني وعلاء عبد الخالق، وكلمنها مع ما ححقته من نجاح في تلك الفترة قررت الاعتزال، وعادت مؤخرًا إلى الغناء مرة ثانية وقدمت بعض الأغنيات.

 

 

دوللي شاهين

خرجت منذ 3 أعوام دوللي شاهين من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنة اعتزالها الفن، لرغبتها في التفرغ بتربية ابنتها، وأنها لن تعود مرة آخرى إلى الغناء، لتبتعد فترة ليست بالطويلة عن الساحة وتعود مقدمة أغنيات جديدة.

 

البنك الأهلي
اليسا شيرين عبد الوهاب دوللي شاهين حنان ماضي السلطة أخبار فن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB