موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خوفًا إنه يطفش.. مرتضى: لن نعلن اسم المدرب الجديد الآن

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الدعوة التي وجهها لنجوم الفريق القدامى لمناقشة ملف المدير الفني الجديد كشفت الكثيرين لافتًا إلى أنه لم يكن يخشى تحمل المسئولية.

 

أضاف مرتضي خلال مؤتمر يعقده الآن داخل نادي الزمالك: "وجهت الدعوة لنجوم الكرة القدامى من أجل الحضور لمناقشة ملف المدير الفني للفريق، هناك عدد من الرموز لم يحضر بالرغم من أنه رئيس النادي الوحيد الذي كرم الرموز".

 

تابع: "أنه كشف الجميع بعد جلسة الأمس مع نجوم الكرة لاختيار المدير الفني الجديد"، وواصل: "أنه قرر عمل انتخابات أيام 6 أو 7 أو 8 سبتمبر المقبل، لاستكمال المقاعد الفارغة في مجلس إدارة القلعة البيضاء".

 

وأردف: "أنه سيتم انتخاب ثلاثة أعضاء وأمين صندوق في الانتخابات"، وقال رئيس الزمالك: "سيتم إقامة انتخابات أيام 6 أو 7 أو 8 سبتمبر المقبل، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات بداية من غدًا الخميس".

 

وأكمل: "سيتم انتخاب ثلاثة أعضاء وأمين صندوق في الانتخابات المقبلة"، وشدد مرتضى على أنه "سيتم بيع التذاكر بداية من التاسعة من مساء اليوم في مقر النادي، وسيستمر بيعها حتى غدًا".

 

وأشار إلى أن: "لن يتم بيع أي تذكرة في الأسكندرية، لأنني أكتشف المؤامرات يومًا بعد الآخر، أعتذر لجماهير الزمالك هناك ولكن سيتم البيع في القاهرة فقط".

 

وعن فشل تعاقد الزمالك دياز قال: "إن الأرجنتيني رامون دياز، هو من عرض نفسه على إدارة النادي من أجل تدريب الفريق"، وقال رئيس الزمالك: "توصلنا لاتفاق مع مدرب وتم اختياره بالفعل من بين اثنين فقط مرشحين وفقًا للسير الذاتية الخاصة بهما".

 

وأكمل: "لن أكشف عن اسم المدرب الذي تم اختياره بالفعل لعدم تطفيشه، ومن المقرر أن يصل إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة"، وأضاف: "تم الاستقرار على اسم المدرب بناء على مشاورة مع اللجنة الفنية، وبعدها رأت الإدارة أنه يتوافق مع متطلباتنا، وكذلك حددنا الجهاز المعاون له".

 

وأتم: "الجميع يهاجم أحمد وأمير مرتضى رغم حبهما الشديد للزمالك وسفرهما للتفاوض مع أكثر من مدير فني في الفترة الماضية".

البنك الأهلي
الزمالك مرتضى منصور مصر مدرب الزمالك رياضة السُلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB