موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نمتلك تشكيلة جيدة.. كلوب: لا يجب شراء لاعبين لمجرد أن الفرق الآخرى تقوم بذلك

كلوب
كلوب

 

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر عن إمكانية مشاركة السنغالى ساديو مانى أمام نوريتش سيتى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً الجمعة بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

أضاف يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم: "ساديو مانى حصل على أجازة لمدة أسبوعين، يبدو جاهزاً للمشاركة فى مباراة الغد، حيث لم يفقد الكثير من لياقته البدنية".

 

وعن حظوظ جيمس ميلنر لاعب ليفربول فى المشاركة بمباراة نوريتش سيتى، قال كلوب "جيمس ميلنر متاح للعب ضد نوريتش بعد عودته إلى التدريب فى وقت سابق من هذا الأسبوع".

 

وتوقع كلوب أن يحظى نجوم ليفربول باستقبال حافل من جانب جماهير "الريدز" فى ملعب "أنفيلد" بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

 

وتابع مدرب ليفربول "بعد نهاية الموسم الماضى، الترحيب بالفريق سيكون أعلى وأكثر عاطفية، الطقس سيكون رائعاً، ونحن ننتظر جماهيرنا، لقد حان الوقت لملاقاة تلك الجماهير الرائعة منذ لعبنا آخر مباراة فى أنفيلد، تلك الجماهير تخلق أجواء رائعة لا يمكن أن تجدها إلا فى ملعب أنفيلد".

 

وعن إمكانية إتمام صفقات جديدة لنادى ليفربول، قال كلوب رداً على سؤال أحد الصحفيين "ليس من المرجح ذلك، إذا كان لديك شيء آخر للقيام به، اذهب وافعل ذلك، لا يجب عليك شراء لاعبين لمجرد أن الفرق الأخرى تقوم بذلك، نمتلك تشكيلة جيدة".

البنك الأهلي
كلوب ليفربول محمد صلاح رياضة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB