موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 09:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

عادل حامد: حققنا الريادة في سوق الاتصالات كأول مشغل متكامل للخدمات

المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات
المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات

 

علق المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، على نتائج أعمال الشركة عن الربع الثاني من العام 2019 قائلاً: "أظهر الأداء المالي والتشغيلي المتميز الذي حققته الشركة خلال هذا الربع قدرتنا على الاستمرار في تنفيذ استراتيجيتنا بنجاح وتعظيم العائد على الاستثمار من خلال تحسين مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا، والذي انعكس بوضوح في زيادة إيرادات خدمات البيانات".

 

وتابع: "كما ساهمت الإيرادات المحققة من اتفاقية الكابل "PEACE" والتي أعلن عنها في إبريل الماضي في زيادة نمو الإيرادات بنسبة 24% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق".

 

وأضاف: "سعداء بإطلاق نظام "WE SPACE" للإنترنت الذي يعد نقلة في سوق الإنترنت المصري عن طريق تقديم مجموعة من الباقات فائقة السرعة تبدأ من 30 ميجابيت بدلاً من 5 ميجابيت، وهو الأمر الذي يعظم الاستفادة من استثمارتنا في تطوير شبكاتنا".

 

وأكد: "مستمرون في تقديم المزيد من الخدمات لعملائنا حيث وضعت الشركة حجر الأساس لتقديم خدمات البث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV في جميع أنحاء الجمهورية وكذلك إطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية عبر المحمول WE Wallet، مما يمكن الشركة من تحقيق الريادة في سوق الاتصالات المصري كأول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

 

واختتم حديثه قائلًا: "بالتزامن مع النمو القوي للإيرادات نجحت الشركة في تطبيق عدة مبادرات لخفض التكلفة التي شملت مبادرة إعادة هيكلة الدين والذي تمثل في انخفاض الفوائد التمويلية، كما قامت الشركة بتفعيل برنامج المعاش المبكر الذي سيحقق وفورات مالية على المدى القريب".

البنك الأهلي
السلطة مصر اخبار المصرية للاتصالات نمو إيرادات شركة اتصالات
tech tech tech tech
CIB
CIB