موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خبر سار لجمهور الأهلي بشأن حضور مباراة ”اطلع برة”

الأهلي
الأهلي

 

وافقت الجهات الأمنية على مخاطبات النادي الأهلي بشأن حضور 10 آلاف مشجع للقلعة الحمراء أمام فريق اطلع برة بطل جنوب السودان، على ستاد الجيش ببرج العرب، يوم 11 أغسطس الجاري في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تلقى النادى الأهلي خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية يُفيد بالموافقة على حضور 10 ألاف مُشجع من جماهير الأهلى في مباراة أطلع برة.

 

تأتي موافقة الجهات الأمنية بعد المخاطبات التى تمت خلال الفترة الماضية بين النادي والجهات الأمنية خاصة وأن مباراتي دور الـ64 ستُقاما داخل مصر بعد إتفاق الاهلي مع بطل جنوب السودان .

 

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن تلك الموافقة هي خطوة إيجابية لعودة الجماهير بكل قوتها في اللقاءات القادمة، في ظل رغبة رجال الأمن الذين يبذلون أقصى ما لديهم لمساندة الأندية المصرية، ووعي جماهير الأهلي التي ستكون الداعم الرئيسي للفريق في مثل هذه المواجهات خاصة في ظل رغبة القيادة السياسية في عودة الجمهور للمدرجات خلال الفترة المقبلة.

 

قدم العميد محمد مرجان الشكر لوزارة الداخلية في ظل رغبتها الأكيدة في عودة الجمهور للمدرجات لاسيما بعد الظهور الرائع والمثالي للجمهور المصري في أمم أفريقيا الأخيرة التى أستضافتها مصر ونالت على أثرها إعجاب وإشادة الجميع في القارة السمراء بل والعالم كله.

البنك الأهلي
الأهلي أطلع برة الجمهور الامن السلطة رياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB