موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خالد عليش.. أخطر رجل في العالم بطل موقعة الكنافة

خالد عليش
خالد عليش

وسع لرقصة "الهلي" واوعى رقصة "مافيا" و"لامبورجيني" لعمرو دياب.. كل تلك الأسماء تعود إلى رقصات ابتكرها إعلامي الراديو الماهر خالد عليش، الذي قام بعمل شخصية خاصة به كمذيع راديو، وزادت معرفة الناس به أكثر من أن قامت قناة "إف إم" بعمل بث تليفزيوني لها، ليُصبح بعدها محققًا لتريند الرقصات التي ابتكرها.

بدأ عليش، من خلال التمثيل بورش ساقية الصاوي، كغيره من أبناء جيله، عام 2004، ليقوم بتقديم أول سيت كوم خاص به وهو "لمبة شو" عام 2008، والذي لم يشتهر كثيرًا من خلاله، ليتغير نجم "عليش"، فجأة ويُصبح كوميديان التفتت له جميع الأنظار، متنبئة له بمستقبل مشرق وذلك بعد تقديمه  سيت كوم "ربع مشكل".

ومع تخرجه من كلية هندسة اتصالات عام 2010، قدم عدة أجزاء من "ربع مشكل"، والتي اشترك أيضًا في تأليفها ولم يكن ممثل بها فقط، وسار في خط متواز مع التمثيل ببرامج الراديو، ليقدم " أخطر رجل في العالم" و"مدينة البط" و" جامد تنين" و"المهرجان" و"صباحك أحلى مع بيبسي" و"الموقف" الذي كان نقطة مختلفة بمشواره الإذاعي، وأضاف له من نكهته الخاصة وأصبح له مستمعين ينتظرونه يوميًا.

 

ومع إنطلاق قناة أف أم على التليفزيون، ظهر عليش ببرنامج "معاك في السكة"، والذي ظهر من خلاله برقصة اللي واللمبورجيني وغيرها، ليكون هذا البرنامج آخر تعاون له مع تلك الإذاعة وينتقل إلى ميجا أف أم، ليقم برنامج "سبعة ع المحطة"، وذلك لانشغاله بالتمثيل و نيته للاهتمام به بشكل أكبر.

 

 

بدأ أن يدخل رسميًا عالم التمثيل عام 2012 من خلال مسلسل "الأخت تريز"، ليحاول أن يكون له مشاركة سنوية بالتمثيل، مثل "آدم وجميلة" و "صاحب السعادة" و"أبو البنات" وغيرها لتكون آخر الأعمال التي قدمها هي "فكرة بمليون جنيه" وظهوره كضيف شرف بمسلسل "الواد سيد الشحات" في رمضان الماضي، ليؤكد في آخر بيان له أنه سيكون اهتمامه منصب على التمثيل بشكل أكبر خلال الفترة الماضية.

 

ومع شخصية "عليش" المميزة، قام بتقديم إعلان لأحد محال الحلويات، لتكون هي الحدث في رمضان الماضي، من خلال طريقته وأدائه وما قدمه من أغنية الإعلان ليحقق به ترند على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال جمل الإعلان.

 

وعن حياته الشخصية تعرض "عليش" للانتقاد والتهكم من بعض المتابعين له بسبب أن زوجته "جميلة"، كما تم وصفها وأنه ليس مناسبا لها شكلًا، ليتجاوز هو كل هذه الآراء ويقوم بعدها بنشر صورهما معًا كما اعتاد، وقد صرحت زوجته ذات مرة، بأنه شخص رومانسي جدًا وأن بينهما قصة حب كبيرة.

نتيجة بحث الصور عن خالد عليش وزوجته

 

 

 

نتيجة بحث الصور عن خالد عليش وزوجته

 

 

البنك الأهلي
اخبار فن خالد عليش الموقف الراديو الكنافة ربع مشكل
tech tech tech tech
CIB
CIB