موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 02:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ريهام سعيد تعلن شفاءها وعودة برنامجها.. ورواد مواقع التواصل يهاجمونها

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن اقتراب عودة برنامجها "صبايا الخير"، بعد توقف دام أكثر من شهر، نتيجة الأزمة صحية التي ألمت بها.

ونشرت ريهام صورة جديدة لها اليوم السبت، عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام، وعلقت عليها قائلةً: "مش مصدقة إني راجعة شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير، بس ألف حمد وشكر، صبايا الأحد المُقبل على قناة الحياة".

 

 

وكشفت ريهام عن إجرائها عملية جراحية دقيقة أزالت خلالها أنفها بالكامل، ثم تم إعادة بناء أنف جديد لها عن طريق أخذ غضاريف من أذنيها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ريهام الجديدة، ومنهم من رحب بشفائها وعودتها لبرنامجها مرة أخرى، ومنهم من اتهم الإعلامية بادعاء مرضها لقيامها بعملية تجميل بالأنف.

كما نشرت ريهام سعيد فيديو عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" ظهر السبت، قالت فيه إنها تعرضت لاستفزاز رهيب من قبل عدد من الناس الذين أدعوا تمثيلها المرض، وأشارت إلى أنها خرجت بهذا الفيديو "لأنها هتقول كلام مينفعش يتقال في برنامجها يوم الأحد المُقبل".

وتابعت: "أنا عملت الفيديو ده علشان اللي بقوله مش هينفع في البرنامج، أنا شايفاها قلة أدب وقلة ذوق وقلة رحمة وحاجات كتير.. هل أنا بشتغل في شركة صغيرة علشان أعمل عملية تجميل ويسبوني أتاجر بمرضي؟ هل أحبس نفسي في البيت شهر علشان أتظاهر إني مريضة؟ هل لميت تبرعات علشان مرضي؟ هو علشان راجعة البرنامج يبقى بمثل، هل مينفعش أخف؟.. ميفنعش أبقى كويسة بالنسبالك".

يُذكر أن ريهام سعيد أعلنت منذ أسابيع مرورها بتلك الأزمة الصحية، واستدعت خضوعها لعملية جراحية جراء إصابتها ببكتريا في الوجه، وتخوف الأطباء من وصولها للمخ، لصعوبة السيطرة عليها.

 

البنك الأهلي
ريهام سعيد مرض ريهام سعيد إنستجرام جراحة دقيقة صبايا الخير الحياة مواقع التواصل أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB