موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بلماضي: لا يوجد فريق أفضل.. وبونجاح من أفضل مهاجمي العالم

جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر
جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر

 

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، على جاهزية فريقه لمواجهة نيجيريا غدا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا باستاد القاهرة.

قال بلماضي في مؤتمر صحفي عقد اليوم: "لا يوجد فريق أفضل من الاخر في نصف النهائي بناءا على تاريخه، الأفضل في الملعب سيفوز"، وعن بونجاح الذى أهدر ركلة جزاء أمام كوت ديفوار قال: "بغداد بونجاح هو أحد افضل المهاجمين في العالم وسجل لنا أهدافا في التصفيات ويعمل لمصلحة الفريق وأهدار ركلة الجزاء أمام كوت ديفوار ليست نهاية العالم".

 

تابع: "نحن على بعد خطوتين من تحقيق اللقب وهما في منتهى الصعوبة وعلينا أن نكون جاهزين"، وعن العودة إلى ستاد القاهرة بعدما شارك أمام مصر في تصفيات كأس العالم ٢٠٠٢ قال: "موقفي كلاعب مختلف تماما عنه كمدير فني وأتطلع الآن للفوز واستخدم خبرتي السابقة وعندما لعبت هنا كنا نواجه فريق مختلف وخسرنا وغدا أحاول ان اقدم اداءًا أفضل".

 

عن محاولة لاعبي الجزائر الحصول على ركلات جزاء أمام كوت ديفوار قال: "هناك حكام وحكم فيديو وإذا كان الجانب النيجيري يحاول أن يؤثر علينا فهناك حكام وهو أمر يخصهم ولا يخص الاعلاميين"، واتم: "تعافينا من مواجهة كوت ديفوار وحضرنا جيدا لمواجهة الغد".

البنك الأهلي
بلماضي أمم إفريقيا مصر كان 2019 الجزائر تونس السلطة أخبار رياضة أمم أفريقيا 2019
tech tech tech tech
CIB
CIB