موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عواد يطالب الإسماعيلي بالموافقة على خوض تجربة جديدة

موقع السلطة

طالب محمد عواد حارس مرمي النادي الإسماعيلي، مجلس إدارة الدراويش بالمواقفة على العرض المقدم له من أحدي الأندية التي لم يذكرها.

ودون عواد عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ، "‏حرصاً مني على خروج صورة النادي أمام الجميع أن تكون رائعة، أتمنى من  مجلس الإدارة الموافقة علي العرض والسماح  لى بخوض  تجربة جديدة كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير و أتمنى عودة الفريق لمكانته الطبيعية".

وأضاف عواد: "‏بلغت رغبتي للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة "هات عرض " وكان يوجد عرض من قبل  بقيمة ٣ونص مليون دولار و أبلغت النادي بهذا العرض ولم يقم أحد بالرد عليه وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة آخري مع النادى الإسماعيلي، وحاولت التواصل مع المهندس ابراهيم".

وتابع: "‏فتحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى في الرحيل فرد عليا " هات عرض " والآن  يوجد عرض جيد  وانقطاعى عن التدريب لأن الموسم الماضي لم ينتهي وطلبت اكتر من مرة أجازة وكان في نوع من التعند معي وإصرار على وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ اشهر  وعدم التعامل  معي باحترافية".

 

يذكرأن نادي الزمالك كان قد أبدي رغبته في التعاقد مع محمد عواد خلال الأيام الماضية، وذلك وفقًا لتصريحات مرتضي منصور رئيس النادي.

0653aac6cfd4da65a83da5e30bb7701b.jpg
550e02cbbfc69ae0489a1ecd34fcf5e8.jpg
ec3c338b62e36533e5cbdac9da2bba9b.jpg
البنك الأهلي
عواد الزمالك الإسماعيلي مصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB