موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هل تستمر مفاجآت تونس.. مواجهة جديدة أمام مدغشقر

فرحة لاعبي تونس بعد الفوز علي غانا
فرحة لاعبي تونس بعد الفوز علي غانا

 

يلتقي منتخب تونس بنظيره منتخب مدغشقر، فى تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

 

وصعدت تونس إلي ربع نهائي كان 2019 بعد أن فازت على غانا بركلات الترجيح في ثمن نهائي البطولة، كما فازت مدغشقر على الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح أيضًا.

 

ويري الان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، "أن لاعبي فريقه يشعرون ببعض الإرهاق والإجهاد الشديد، بعد مواجهة غانا والتي استمرت أكثر من 120 دقيقة، مشيرًا إلي أن المنتخب الملغاشي استطاع منذ انطلاق البطولة، أن يخطف لقب الحصان الأسود مع بنين، نظرا لنتائجه المميزة حتى الآن، لذلك ستكون مواجهتنا أمامه صعبة للغاية".

 

وأكد نيكولا ديبوى المدير الفني لمنتخب مدغشقر، "أن مباراة تونس لها حسابات خاصة لأن نسور قرطاج تعتبر من الفرق القوية والتى تلعب كرة هجومية بالاضافة إلى نجاحه فى الإطاحة بمنتخب قوى مثل غانا ولديهم الطموح فى بلوغ الدور قبل النهائى.

 

وشدد ديبوي علي أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية طيبة ولديهم الاصرار على استكمال المشوار الذى بدأ بطريقة رائعة، مؤكدًا علي أننا  لدينا جميع الحقوق فى المنافسة على التأهل للدور قبل النهائى على الرغم من المشاركة الأولى بالنسبة لنا، وسنقدم مباراة هجومية أمام تونس".

البنك الأهلي
تونس مدغشقر كان 2019 أمم إفريقيا أمم أفريقيا 2019 أخبار رياضة السلطة تونس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB