موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخنيسي عن لقاء مدغشقر: أداءنا في دور المجموعات لم يكن المطلوب

طه ياسين الخنيسي لاعب المنتخب التونسى
طه ياسين الخنيسي لاعب المنتخب التونسى

 

قال طه ياسين الخنيسى، لاعب المنتخب التونسى: "إننا كلاعبين طوينا صفحة مباراة غانا ونفكر حاليا فى مباراة مدغشقر والتى تعتبر مصيرية بالنسبة لنا خاصة وأن الفوز بها سيؤهلنا لمباراة الدور قبل النهائى".

 

أشار لاعب نسور قرطاج إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين "لكننا لدينا الطموح والرغبة فى إسعاد الشعب التونسى خاصة وأن المباريات التى لعبناها فى دور المجموعات لم تكن بالأداء المطلوب". 

 

أتم الخنيسى: "أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنيه رائعة وسنلعب مباراة الغد بنفس الروح التى لعبنا بها مباراة غانا الماضية ورغم أن منتخب مدغشقر حصل على عدد أيام راحة أكثر منا إلا أننا سنحاول بكل قوة لتخطى المباراة الصعبة".

 

في ذات السياق أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين الكاميروني أليوم نيانت لإدارة مباراة ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بين تونس ومدغشقر، والتى ستقام غدًا باستاد السلام.

 

يساعد نيانت مواطنيه إيفاريست مينكواندي وإلفيس نوفو، والحكم الرابع سيكون اريك اوتوجو من الجابون، والفرنسي بينوا ميلوت سيكون مسؤولاً عن حكم الفيديو المساعد "VAR".

 

يذكر أن حكم الفيديو المساعد سيظهر للمرة الأولى فى تاريخ كأس أمم أفريقيا بدءًا من ربع النهائي والذي ينطلق اليوم بمواجهة السنغال وبنين في السادة مساءا.
 

البنك الأهلي
رياضة مصر السلطة تونس مدغشقر ثمن النهائي دور الثمانية أمم أفريقيا 2019
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB