موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بنك القاهرة يفوز بجائزة أفضل مصرف للمعاملات الدولية لعام 2019

ارشيفية
ارشيفية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الإقتصادية... وإليكم التفاصيل
 

فاز بنك القاهرة الحكومي بجائزة أفضل مصرف في المعاملات البنكية الدولية "GTB" لعام 2019 الممنوحة من مجلة International Finance Magazine.

وقال طارق فايد، رئيس بنك القاهرة، في تصريحات له اليوم، إن مصرفه يعمل علي استحداث إدارات جديدة لرفع كفاءة العمل وتحقيق التنافسية لصالح العملاء.

وأوضح أن البنك قام بإنشاء قطاع المعاملات المصرفية الدولية "GTB" لطرح حلول مصرفية مبتكرة لعملائه من الشركات والمؤسسات فى مجال إدارة السيولة والتدفقات النقدية وتمويل العمليات التجارية الخارجية، وخدمات الأوراق المالية، والحلول الرقمية.

وذكر أن مصرفه مهتم بتقديم أحدث الحلول المصرفية الى عملاء البنك بالمعايير العالمية الحديثة والتي تأتى على رأس أولوياتها.

وفى نفس السياق أشار عمرو الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة الى أن تلك الجائزة تعد ثمارًا للنجاح الذي حققه هذا القطاع من خلال الحلول المصرفية المبتكرة التي تم تقديمها في مجالات التدفقات والسيولة النقدية، التجارة الخارجية وخدمات الأوراق المالية والحلول الرقمية وهو ما كان له أثر في زيادة نمو حجم الأعمال لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات.

فيما أفاد أسامة النجار، رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بأنه من المتوقع أن يشهد قطاع المعاملات المصرفية الدولية مزيدا من التطور والنجاح خلال الفترة المقبلة خاصة مع تدشين خدمات الإنترنت البنكي للشركات والمقرر انطلاقه خلال النصف الثاني من العام الجاري.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة بنك القاهرة طارق فايد عمرو الشافعى المعاملات المصرفية
tech tech tech tech
CIB
CIB