موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 06:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فاروق جعفر: جنوب أفريقيا محطة مصر للوصول لدور الثمانية ببطولة الأمم الأفريقية (فيديو)

الكابتن فاروق جعفر
الكابتن فاروق جعفر

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار البرامج... وإليكم التفاصيل
 

قال الكابتن فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن جنوب أفريقيا ستكون محطة مصر للوصول لدور الثمانية ببطولة الأمم الأفريقية 2019، لافتًا إلى أن المنتخب لن يصل لمستوى عال بدون الاحتكاك مع منتخبات قوية.

 

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن": إلى أن السنغال والجزائر قدما أنفسهم بشكل قوي في دور المجموعات، والجيل الحالي للكاميرون اقل من جيل نهائي 2017، لذلك يتوقع فوز نيجيريا على الأسود ولقاء الفراعنة في دور الـ8.

 

ولفت إلى أن مروان محسن وأحمد حسن كوكا لم يقدما المستوى المأمول في بطولة الأمم الأفريقية حتى الاَن، مؤكدًا أن هناك لاعبون في الجزائر أفضل من لاعبين مصريين تم اختيارهم في التشكيل المثالي.

 

وتابع:"وجود 4 مصريين في التشكيل المثالي لدور المجموعات مجاملة"، لافتًا إلى أن المنتخب بحاجة إلى تغيير طريقة اللعب في مباراة جنوب أفريقيا.

 

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" 19 لاعبا من فرق منتخبات أفريقيا، كمواهب لمعت في سماء القاهرة، في المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

 

وكانت من ضمن أفضل تشكيل في دور المجموعات 4 لاعبين مصريين هم محمد صلاح Mohamed salah، وأحمد حجازي وأحمد المحمدي وحارس المرمى محمد الشناوى.

 

وكتب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مواهب أفريقية لمعت في سماء القاهرة!.. نقدم لكم أفضل تشكيل في دور المجموعات".

 

وضم تشكيل الكاف السنغالي ساديو ماني، والغاني جوردان آيو، والجزائريين إسماعيل بن ناصر ومحرز، ولاعب الكاميرون أندريه أونانا، بالإضافة لاعب الكاميرون بانانا يايا، و8 لاعبين آخرين.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة الكابتن فاروق جعفر برنامج رأي عام السنغال الجزائر منتخب مصر أمم أفريقيا 2019
tech tech tech tech
CIB
CIB