موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد فضل: لا يوجد أي تضييق على الجماهير

محمد فضل
محمد فضل

 ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل
 

أكد محمد فضل نجم النادي الأهلي السابق ومدير بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، والتي تستمر حتى 19 يوليو الجاري، أنه لا يوجد أي تضييق على الجماهير في عملية الدخول إلى المدرجات.

 

أضاف فضل خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن تنظيم أمم أفريقيا، أن اللجنة المنظمة تسعى لتسهيل إجراءات دخول الجماهير إلى المدرجات في المباريات المقبلة بشكل أيسر.

 

كما أكد مدير بطولة أمم أفريقيا، أن الإجراءات الأمنية التي يتم عملها تأتي لسلامة الجماهير والضيوف وليس للتضييق علي الجماهير إطلاقاً.

 

واستطرد مدير البطولة أن اللجنة قامت بمنع مشجع جزائري من حضور المباريات المقبلة وذلك بسبب خروجه عن النص من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

 

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة محمد فضل الاهلي بطولة كأس الأمم الأفريقية السودان
tech tech tech tech
CIB
CIB