موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مايك شوماخر يقود سيارة والده خلال فورميولا 1 على مضمار هوكنهايم

مايك شوماخر
مايك شوماخر

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل
 

يجلس مايك شوماخر، الشهر المقبل، أمام مقود سيارة فيراري التي قادها والده مايكل عندما فاز بلقبه السابع في بطولة العالم لسباقات سيارات فورميولا 1 في 2004.

 

سيقود شوماخر السيارة "إف 2004" على مضمار هوكنهايم قبل التجربة الرسمية يوم 27 يوليو لسباق الجائزة الكبرى وفي اليوم التالي قبل موكب السائقين، وفاز مايكل شوماخر أربع مرات بالسباق الذي يقام على مضمار هوكنهايم في 1995 مع بينتون وفي 2002 و2004 و2006 مع فيراري.

 

ينافس نجل مايك شوماخر صاحب العشرين عاما في فورميولا 2، وفي العام الماضي فاز ببطولة أوروبا لفورميولا 3 في هوكنهايم، وقال روس براون المدير العام لسباقات فورميولا 1: "مشاهدة مايك أمام مقود سيارة مرتبطة بالعديد من الذكريات العظيمة ستكون لحظة عاطفية".

 

قال إنه "تلقى مسؤولو فورميولا 1، العديد من الطلبات لرؤية السيارة التي كتبت تاريخ فورميولا 1 تعود للمضمار، وإف 2004 سيارة رائعة، أضاف: "متأكد من أن كل الجماهير على مضمار هوكنهايم ستكون سعيدة لرؤية السيارة تزأر في المضمار مرة أخرى، خاصة مع تواجد مايك في قمرة القيادة".

 

يواصل شوماخر، 50 عامًا، الفائز ببطولة العالم سبع مرات، إعادة التأهيل في سويسرا بعد تعرضه لإصابات خطيرة في الرأس في حادث تزلج بالقرب من ميريبيل، فرنسا في 29 ديسمبر 2013.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة مايك شوماخر سيارة فيراري بطولة العالم سباقات سيارات هوكنهايم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB