موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيف عيسى يحصد ذهبية أستراليا المفتوحة وبرونزية كأس الرئيس لأوقيانوسيا

سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني
سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل
 

توج سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو ونادي الصيد، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -٧٤ كجم ببطولة أستراليا المفتوحة G2، كما فاز ببرونزية بطولة كأس الرئيس لمنطقة أوقيانوسيا G2 التي أقيمت بأستراليا في الفترة من ٢٧ إلى ٢٩ يونيو.

وأحرز عيسى ذهبية استراليا المفتوحة بعد أن فاز في المباراة النهائية على لاعب استراليا مارتون جاك بالانسحاب. وكان عيسى قد افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على لاعب اليابان بنتيجة ٣٧-٧، وفاز في دور ربع النهائي على لاعب تايوان بنتيجة ١٨-٢، واستكمل مسيرته في الفوز على لاعب أستراليا بنتيجة ١٣-١.

 

فيما حصد برونزية كأس الرئيس بعد خسارته مباراة نصف النهائي أمام لاعب كوريا كيم سيوك باي بنتيجة ٧-٩. و كان قد فاز في أولى مبارياته على لاعب كوريا بنتيجة ٧-٥، وهزم في دور ربع النهائي لاعب نيوزيلاندا بنتيجة ١٩-٩.

 

وتمثل هذه النتيجة خطوة هامة لعيسى الذي أكد بهذه الميداليات عودته بقوة للمنافسات الدولية بعد الإصابة بالرباط الصليبي التي تعرض لها والتي أبعدته عن المنافسات عدة أشهر.

 

الجدير بالذكر أن عيسى كان قد توج بذهبية بطولة لوكسمبرج المفتوحة التي أقيمت يومي ١٥ و ١٦ يونيو الماضي، ليضيف اليوم ميداليتين يؤكد بهما أنه على الطريق الصحيح في استعادة مستواه.

 

ويخوض عيسى برنامج إعداد قوي برعاية دهانات GLC الراعي الرسمي، بإشراف اللجنة الفنية بالتحاد المصري للتايكوندو. وقد هنأ الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة عمرو سليم اللاعب.

 

ويعد عيسى هو اللاعب المصري الوحيد الذي فاز بـ ٤ ميداليات ببطولات الجائزة الكبرى ونهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو. حيث توج عيسى بفضية نهائي الجائزة الكبرى ٢٠١٦، وفضية بطولة الجائزة الكبرى بالمغرب ٢٠١٧، و برونزية الجائزة الكبرى تايوان G4 التي أقيمت سبتمبر الماضي، ثم برونزية الجائزة الكبرى مانشستر.

 

بالإضافة إلى ذلك فقد احتل عيسى قمة التصنيف العالمي للتايكوندو ثلاث مرات خلال عام ٢٠١٧ في وزن -٧٤ كجم مارس ومايو، ويونيو.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني أخبار لارياضة الميدالية الذهبية مارتون جاك التايكوندو نادي الصيد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB