موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خلي بالك من جارك.. كشف لغز مقتل شخص وزوجته في الزيتون

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار الحوادث... وإليكم التفاصيل
 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف غموض وملابسات العثور على جثة زوج وزوجته داخل شقتهما في الزيتون بهما عدة طعنت متفرقة بالجسد، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل بهدف السرقة، وتم ضبطه.

 

كان قسم شرطة الزيتون، تلقى بلاغا من مشرفة بإحدى المستشفيات، تفيد بالعثور على جثتي والديها وبهما آثار طعنات بآلة حادة، حال حضورها لزيارتهما بمسكنهما بدائرة القسم، واكتشافها سرقة 70 ألف جنيه، هاتفين محمول، جهازين لوحيين "تابلت".

 

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت الجهود أن وراء ارتكابها عاطل– مقيم بدائرة قسم شرطة المرج.

 

وأشارت التحريات إلى هروبه صحبة نجل خالته (سائق – 25 عاما– مقيم بدائرة قسم شرطة المرج)، أمكن ضبطه، وبحوزته مبلغ 53،800 ألف جنيه من متحصلات الواقعة.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، ومديرية أمن الإسماعيلية، أمكن استهداف وضبط المتهم بمحل اختبائه بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، وبحوزته (جهاز لوحي "تابلت").

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه تربطه علاقة جيرة سابقة بالمجني عليهما، ويتردد عليهما بمسكنهما، ونظرًا لعلمه بثراء المجني عليهما خطط لسرقتهما.

 

وأضاف التهم، أنه يوم الواقعة توجه لمسكنهما فقاما باستضافته، وأثناء ذلك تمكن من مغافلتهما وتحصل على سكين من مطبخ المسكن، ولدى محاولة دخوله غرفة نومهما شاهده المجني عليه فعاجله بعدة طعنات، وحال استغاثة المجني عليها الثانية اعتدى عليها بذات السكين محدثًا ما بهما من إصابات أودت بحياتهما، واستولى على المسروقات، وفر هاربًا.

وتابع أنه التقى مع نجل خالته وقاما بالتنقل بين مدن الإسكندرية والإسماعيلية ودمياط خشية ضبطهما، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام، وإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وتصرفه في الهواتف المحمولة وجهاز "التابلت" لدى نجلي خالته (نقاش، موظف، مقيمين بالقليوبية)، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بعلمهما كون المضبوطات من متحصلات سرقة، وأضافا بتصرفهما فيها بالبيع لدى عملائهما "حسني النية"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الحوادث مديرية أمن القاهرة قطاع الأمن العام جثة زوج وزير الداخلية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB