موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 06:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

نشرة الحوادث.. «الداخلية» تشكر المواطنين لتعاونهم معاها.. وضبط عاطل بتهمة السرقة

أرشيفية
أرشيفية

أسفرت جهود وزارة الداخلية خلال اليوم من ضبط العديد من الجرائم التي تهدف إلى حماية الأمان فى البلاد، وننشر فى السطور التالية أبرز ماجاء خلال اليوم. 

أكدت وزارة الداخلية على تقديرها لتعاون والتزام الجمهور المصرى الواعى مع أجهزة الوزارة، فى ضوء ما شهده العالم من احتفالية أسطورية لافتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019 عكست الوجه الحضارى لمصر والصورة المضيئة للجمهور وجسدت دقة التنظيم وروعة الإبداع والإنجاز، مما ساهم فى نجاح الإجراءات الأمنية وإخراج هذا الحدث التاريخى بالصورة اللائقة وحجم مصر ومكانتها بإعتبارها مهد الحضارات الإنسانية العريقة.

وتابعت الداخلية عبر صفحتها على «فيس بوك» لقد أثبت إعجاب المتابعين بحفل الافتتاح المبهر الذى وصفوه بأنه انتصار جديد لشعب مصر العظيم قدرة الأجهزة الأمنية وكفاءتها فى التنظيم والتأمين، وإن الوزارة إذ تُعرب للجماهير عن تقديرها، فإنها تتطلع إلى استمرار التعاون والإلتزام بالإجراءات الأمنية للاستمتاع بكافة فعاليات البطولة الإفريقية، وتقديم صورة مشرفة لبلدنا أمام العالم والمشاركين والضيوف، ويؤكد على حقيقة ما تنعم به مصرنا من أمن وإزدهار.

تمكنت  الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمين بسرقة كمية من الألماظ والذهب، من فيلا ابنة الإعلامى أحمد شوبير بمدينة 6 أكتوبر، وكشفت التحريات أن المتهمين عاطلين، تسللا للفيلا خلال فترة غياب المقيمبن بها، واستوليا على المسروقات.

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المرج من ضبط مزارع 57 سنه  حال تواجده بقطعة أرض زراعية كائنة بدائرة القسم  وبحوزته بندقية آلية، وخزينة السلاح وبداخلها عدد 5 طلقات من ذات العيار. 

كما القت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة علة شخص  قام  بالإتجارفى النقد غير مشروع في مجال الإتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وعثر بحوزته على 25 ألف ريال سعودى.

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، من ضبط شخص استولى على نصف مليون جنيه بزعم توظييفها .

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة المخدرات السلاح حماية كاس الامم وزارة الداخليه ابنه شوبير بندقية آلية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB