موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على استعدادات المنتخب الوطني لودية غينيا غدًا ببرج العرب

منتخب مصر
منتخب مصر

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من الاخبار الرياضية  واليكم التفاصيل..

يخوض المنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري، مرانًا خفيفًا مساء اليوم للاعبي الفراعنة، استعدادًا لودية غينيا غدًا ببرج العرب في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوى.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية: إن الرئيس التقى أعضاء المنتخب الوطنى المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر انطلاقًا من شهر يونيو الجارى.

وأعرب الرئيس خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، مؤكدًا ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطنى واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، مطالبًا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصرى الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

وشدد الرئيس السيسي، على أهمية تحلى أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقى، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيميًا وجماهيريًا.

من جانبهم، توجه اللاعبون خلال اللقاء بالشكر والتقدير للرئيس، لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، معاهدين الرئيس على بذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة المنتخب الوطني خافيير أجيري ودية غينيا برج العرب بطولة كأس الأمم الأفريقية الرئيس عبد الفتاح السيسي
tech tech tech tech
CIB
CIB