موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«التعمير والإسكان» ينضم إلى قائمة الرعاه الرسميين لبطولة الأمم الأفريقية

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية  واليكم التفاصيل..
 

أعلن حسن غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان انضمام البنك إلى قائمة الرعاة الرسميين لبطولة كأس الأمم الأفريقية توتال 2019 ليكون بذلك البنك الرسمي الحصري للبطولة.

وأعرب غانم عن سعادته البالغة برعاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، مضيفًا أننا نفتخر بأن نكون أول بنك محلي يرعى رسميًا واحدة من أهم البطولات كرة القدم الدولية، والتي تقام على أرض مصر بعد غياب 13 عامًا. وأضاف أن هذه الرعاية تأتي في إطار تشجيع المنتخب المصري والرياضة المحلية والدولية بشكل عام، وهو ما يؤكد دور البنك الريادي في كافة الأنشطة المجتمعية بالإضافة إلى دوره الهام كأحد أهم المؤسسات المالية في مصر.

وأكد غانم على أن البنك يلعب دورًا حيويًا منذ إنشاؤه من 40 عامًا في المجتمع، حيث ساهم منذ نشأته على تطوير النشاط العمراني وتوفير وتمويل وحدات سكنية تناسب احتياجات كافة شرائح المجتمع.

ومع التطور المستمر في القطاع المصرفي محليًا وعالميًا، فقد استطاع البنك أن يواكب وينافس أيضًا هذا التطور السريع والمستمر ليصبح في فترة قصيرة من أفضل البنوك المصرية من حيث كفاءة الأداء المصرفي مستهدفًا خلال الفترة القادمة أن يكون من أكبر 10 بنوك تجارية في السوق المصرفي المصري.

كما يوفر البنك من خلال تواجده في العديد من الأماكن طوال فترة البطولة إمكانيه تفعيل تطبيق فلوسي فون واستخراج كارت ميزة مجانًا واستخدامه في الحال مع توافر ماكينات POS وATM.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة بنك التعمير والإسكان بطولة كأس الأمم الافريقية كرة القدم الدولية المؤسسات المالية ماكينات POS ATM
tech tech tech tech
CIB
CIB