موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 10:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مى عمر:لا أحب تناول الحلويات نهائيًا

مى عمر
مى عمر

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار البرامج فى شهر رمضان المعظم، واليكم التفاصيل. 

كشفت الفنانة مى عمر، سر رشاقتها، وسبب دراستها بكلية الإعلام، وعدم التحاقها بالمعهد الفنى للتمثيل، خلال حديثها ببرنامج " تفاعلكم" المذاع على فضائية " العربية"،كما أوضحت رأيها فى محمد رمضان، وأقرب الأدوار إلى قلبها، وحقيقة علمها بمقلب رامز جلال قبل مشاركتها بالبرنامج.

وقالت مي عمر إنها لا تحب تناول الحلويات نهائيًا، مما ساعدها على الحفاظ على رشاقتها، موضحة أنها لا تتبع أي نظام غذائي معين ولكن تلك هى طبيعتها فى تناول الطعام.

وعلَقت على ما يتداوله البعض حول فرض زوجها المخرج محمد سامى لها فى اعمالها، قائلة: " أكيد لأ مش بيفرضنى".

وتابعت: "أنا غيورة جدًا على زوجى ولكن الأمومة غيرتنى كثيرًا"، موضحة أنها تسعى لاستخدام مهنة التمثيل في أهداف أكبر، والعمل على مناقشة بعض المشاكل وحلها، مشددة على أن الإعلام له دور هام جدًا في التأثير على العمل.

وحل رأيها فى أعمالها أكدت إن أحب الأدوار لها هو شخصية "سجى" في فيلم "تصبح على خير"، كما لفتت إلى أنها أحبت العمل مع محمد رمضان، متابعة "مقدرش أقيم زميل ليا، وأقول هو نمبر وان واللا لأ".

وأضافت عمر، أن مواقع التواصل الاجتماعي تمثل عملا إضافيا للفنان، موضحة أن المرأة الجميلة بالنسبة لها هي صاحبة الشخصية الطيبة.

وتابعت أفضل قراءة الروايات، موضحة أن أكثر شائعة تزعجها الحديث عن انفصالها عن زوجها المخرج محمد سامي، لافتة إلى أنها تشعر أن هناك محاولات مستمرة للتقليل من موهبتها.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة توك شو برنامج تفاعلكم محمد رمضان مى عمر رامز جلال الحلويات المخرج محمد سامى فيلم تصبح على خير

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB