موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 06:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

من هي كينسي ولانسكي؟.. قصتها وطبيعة عملها

الممثلة الروسية كينسي
الممثلة الروسية كينسي

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من الاخبار الرياضية  واليكم التفاصيل..

توجهت أنظار العالم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت 1 مايو 2019، الذي جمع فريقي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، والذي انتهى بتتويج الليفر على حساب السبيرز بنتيجة 2-1.

ولكن لقطة أخرى في بداية المباراة شغلت أنظار العالم أيضاً، عندما دخلت إحدى المشجعات بلبس فاضح إلى أرضية ميدان المباراة، ودارت الكثير من الأسئلة عن هوية المشجعة الجريئة والفاضحة.

وحسب تقارير إعلامية فالمشجعة التي اقتحمت الملعب هي عارضة الأزياء والممثلة الروسية كينسي ولانسكي 22 عاماً، المعروفة بكونها إحدى ممثلات قناة إباحية على يوتوب وعملت إشهارًا للموقع من خلال اقتحامها الملعب.

وفي هذا العام، ظهرت في فيلم Slas her Pa rty ، وهو فيلم رعب عن مجموعة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي استهدفتهم قا تلة غامضة في قصر في هوليود.

وقد تم منعها من حضور الأحداث الرياضية بعد أن عبرت الملعب في نهائي كأس العالم 2014، وحاولت تقبيل المدافع الألماني بنديكت هوديس.

ويعتبر زوجها الروسي فيتالي زدوروفيتسكي أحد المشاهير حيث سبق أن اقتحم نهائي كأس العالم في البرازيل 2014 بين ألمانيا والأرجنتين.

واستطاعت الممثلة الروسية أن تلفت الإنتباه حيث حصلت على 100 ألف متابع جديد على إنستغرام بعد الفضيحة.

وعلقت عارضة الأزياء الجريئة على حسابها في ذات الليلة بعد أن قاطعت المباراة النهائية في دوري ابطال اوروبا، قائلة: “كسر دوري أبطال أوروبا!.. الحياة للعيش، قم بأشياء مجنونة ستتذكرها إلى الأبد” .

والتقطت الكاميرات النجم المصري محمد صلاح وهو يغض بصره عن المشجعة، الأمر الذي لاقى قبولاً لدى الجماهير العربية، التي علقت على اللقطة بـ “الله على أخلاقك يافخر العرب”.

وأحرز النجم المصري الهدف الأول لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثانية بعد أن تحصل علها زميله السنغالي ساديو ماني، وأحرز الهدف الثاني البديل ديفوك اوريجى عند الدقيقة 87.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة الممثلة الروسية كينسي نهائي دوري أبطال أوروبا ليفربول توتنهام مدريد فيلم رعب Slas her Pa rty
tech tech tech tech
CIB
CIB