موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

«#cib_أفضل_بنك_2019».. هاشتاج يجتاح تويتر

بنك cib- ارشيفية
بنك cib- ارشيفية

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من الاخبار الاقتصادية  واليكم التفاصيل..

 

دشن رواد موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، هاشتاج «#cib_أفضل_بنك_2019»، وتصدر الهاشتاج المرتبة الأولى فى قائمة الترند فى مصر بآلاف التغريدات بعد ساعات قليلة من تدشينه، وذلك بعد ساعات قليلة من فوزه بجائزة أفضل بنك في مصر للعام العشرين على التوالي. 

وقالت ياسمينا: «يعكف فريق العمل بالبنك على تحقيق أهدافه الاستراتيجية وعلى رأسها تعظيم القيمة لكافة الأطراف ذات العلاقة عبر طرح أفضل الحلول المالية والمنتجات المصرفية الابتكارية مع التركيز على تقديم أفضل مستويات خدمة للأفراد والمؤسسات التي تشكل المحرك الرئيسي للاقتصاد المصري».

بينما قال، عبد الله، إن البنك التجاري الدولي يقدم أفضل خدمات مصرفية بين البنوك المصرية، لذلك يحافظ دائما على الصدارة".

وأعلنت "جلوبال فاينانس" قبل ساعات عن اختيار البنك التجاري الدولي (CIB) كأفضل بنك في مصر بسبب قوته المالية الاستثنائية وتنوع المنتجات والخدمات التي يقدمها، حيث قام بتمويل العديد من المشروعات الحكومية الكبرى خلال العام الماضي، بما في ذلك منح تسهيلات مشتركة لتمويل قطاع البترول في مصر.

يذكر أن البنك التجاري الدولي– مصر، واصل تربعه على قمة القطاع المصرفي بشهادة المؤسسات العالمية المرموقة، حيث حصد البنك 5 جوائز منذ بداية 2019، و 17 جائزة دولية في 2018  بعدة مجالات مختلفة تبرهن على مكانة البنك الرائدة.

وأضافت أن البنك مدد العديد من المعاملات قصيرة الأجل لصناعة الاتصالات وساعد في تمويل عمليات تحديث شبكة الكهرباء الوطنية بمصر.

وقال هشام عز العرب ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في البنك التجاري الدولي، إن الفوز بهذه الجائزة للعام العشرين هو شرف عظيم، ويدل على انضباط موظفي البنك التجاري الدولي الذين يعملون بجد كل يوم للحفاظ على استمرارية أسسه قوية، والتي أدت - عام بعد عام - إلى تسجيل نتائج ونمو قوي.

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الاقتصاد بنك cib تويتر الهاشتاج الاقتصاد المصري البنوك المصرية البنك التجاري الدولي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB