موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 11:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إنجي المقدم سعيدة بنجاح مسلسلها الرمضاني ”ولد الغلابة”

الفنانة إنجي المقدم
الفنانة إنجي المقدم

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار الفن  واليكم التفاصيل..

أعربت الفنانة إنجي المقدم عن سعادتها بنجاح مسلسلها الرمضاني "ولد الغلابة" المعروض في موسم رمضان الحالي، مؤكدة أن الأحداث القادمة من المسلسل ستكون مليئة بالإثارة والمتعة.

وقالت المقدم، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنها تلقت العديد من ردود الفعل الجيدة من الجماهير حول شخصية "صفية" التي أدتها في المسلسل، موضحة أن من أهم عوامل نجاح المسلسل طاقم العمل المميز.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يجسده أحمد السقا يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائق لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد ممدوح، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الفن إنجي المقدم ولد الغلابة أحمد السقا محمد ممدو هبة مجدي إدوارد كريم عفيفي هادي الجيار صفاء الطوخي تأليف أيمن سلامة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB