موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تفاصيل الحلقة الـ 21 من مسلسل ”ولد الغلابة”

احمد السقا
احمد السقا

ينشر موقع السلطة الاخباري مجموعة من اخبارمصر... واليكم التفاصيل

عرضت قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة الـ 21 من مسلسل "ولد الغلابة" لأحمد السقا، ضمن الموسم الرمضاني، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة.

وخلال أحداث الحلقة 21 من مسلسل ولد الغلابة، يتفاجأ عيسى الغانم (أحمد السقا) بسرقة المخدرات من مخزن الكتب بالمدرسة، ما يجعله يقوم بضرب موعد التسليم مع رشدي (عماد زيادة)، ويحاول البحث عن السارق.

يستدل عيسى الغانم على فراش المدرسة ويتأكد من أنه سرق المخدرات وباعها بمبلغ 300 ألف جنيه فيهدده بالقتل ما لم يخبره بمكان المخدرات المتبقية، في الوقت الذي يستدل التجار الكبار للمخدات على الفراش ويقومون بخطفه.

يعترف الفراش بما حدث ويخبر تجار المخدرات بما حدث له مع عيسى، بينما يتواصل الأخير مع الصيدلي ويهدده ليطبخ له كميات أخرى من حبوب الاستروكس، وتختتم أحداث الحلقة بأن يقوم تجار المخدرات الكبار بخطف عيسى وفرح (مي عمر).

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، يعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث يجسد السقا شخصية "عيسى" مدرس التاريخ، الذي تدفعه الظروف للتخلي عن مبادئه والاتجاه لتجارة المخدرات والقتل.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة مسلسل ولد الغلابة احمد السقا مخدرات مدرسة مي عمر
tech tech tech tech
CIB
CIB