موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 04:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

مبادرة لتدريب وتشغيل مليون شاب في مجال التسويق الالكتروني

 الدكتورة ميناس ابراهيم
الدكتورة ميناس ابراهيم

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار الاقتصاد  واليكم التفاصيل..

أعلنت شركة بوابة مصر للعالم "الرقمية" EG GATE تلقيها العديد من الاستفسارات يوميا عن مبادرتها لتدريب وتشغيل مليون شاب في مجال التسويق الالكتروني، للمقاصد السياحية المصرية والصناعات المصرية الحرفية والتراثية.

وكشفت الدكتورة ميناس ابراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة عن الترتيب لعقد بروتوكولات تعاون مع 4 وزارات وهي الثقافة والشباب والرياضة والتربية والتعليم العالي، الي جانب 28 جامعة مصرية؛ حيث عرضت هذه الجهات المشاركة في المبادرة التي تستهدف دعم جهود الدولة في خفض معدلات البطالة عبر ايجاد مجالات عمل جديدة وبقطاعات غير تقليدية لكنها تحظي بطلب عالي في السوق وتوفر للمشتغلين بها دخل مرتفع.

وقالت ان ادارة الشركة تعمل على تفعيل مبادرة التدريب من أجل التشغيل في التسويق الالكتروني خلال الشهر المقبل عقب انتهاء موسم الامتحانات حيث نخطط للبدء في تنفيذ بروتوكول التعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والذي تم توقيعه الاسبوع الماضي.

واضافت انه تكثف حاليا المشاورات مع الوزارات والجامعات الأخرى التي ابدت اهتماما بالمشاركة في المبادرة وفتح الباب لطلابها للاستفادة، وهو ما يدعم الصادرات المصرية ويسهم في جذب المزيد من السياحة الوافدة لمصر حيث تلعب آليات التسويق الالكتروني او نظام البيع اون لاين للسلع والخدمات دورا متزايدا في حركة التجارة العالمية.

deefc0e389921903313d7f5661855907.jpeg
البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الاقتصاد ميناس ابراهيم شركة بوابة مصر EG GATE الشباب والرياضة التربية والتعليم العالي السياحية والفنادق

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB