موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شراكة بين جنرال إلكتريك و إنبي لدعم نمو صعيد مصر

شركة جنرال إلكتريك
شركة جنرال إلكتريك

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار مصر واليكم التفاصيل..

 فازت شركة جنرال إلكتريك، مع شركة " إنبي" لتنفيذ مشروع بناء محطة محولات أسيوط لتكرير البترول من النوع المعزول بالغاز والتي من المخطط أن تسهم في مد مجمع " نفثا " المنشأ حديثا ومصفاة أسيوط لتكرير البترول بحاجتهما من الطاقة الكهربائية.

 

الصفقة قيمتها 25 مليون دولار أمريكي وستعمل جنرال إلكتريك كمقاول رئيسي بالنيابة عن إنبي على بناء المرافق الداخلية والخارجية اللازمة لبناء محطة محولات جديدة التي ستقوم بشكل مبدئي بتغذية مجمع نفثا الجديد التابع لشركة أسيوط لتكرير البترول بقدرة تبلغ 660 ألف طن/السنة لتوفير مستويات عالية من الأوكتان وأنواع مختلفة من البنزين لصعيد مصر.

 

ومن جانبه، أعرب المهندس علاء حجاز ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إنبي عن شعوره بالفخر للدخول في شراكة مع جنرال إلكتريك في هذا المشروع الهام، مؤكدا أن المجمع الجديد الذي أسسته شركة أسيوط لتكرير البترول يأتي بهدف زيادة إنتاج البنزين لتلبية الطلب المتزايد في السوق المحلية. وأضاف حجازي قائلا " نحن في إنبي نعمل على تكثيف مجهوداتنا لتعزيز تعاوننا مع شركائنا الإستراتيجيين مثل جنرال إلكتريك بهدف تحسين إنتاجياتنا والحفاظ على ثقة العملاء".

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة شركة جنرال إلكتريك بترول بورصة نيويورك الطاقة المتجددة شركة إنبي محطة محولات أسيوط
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB