موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

نشرة الـ«توك شو».. تامر أمين: «أنا غلس».. وحياة سمية الخشاب في خطر

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تطالعنا الوسائل الإعلامية بأبرز تصريحات المسؤولين ونجوم الفن والسياسة، البعض منهم يثير الجدل لما يتبناه من قضايا شائكة، وآخرون يناقشون قضايا تعد محل حديث الرأي العام، وخلال السطور التالية نرصد أبرز التصريحات خلال الأيام الماضية.

 

رئيس حماية المستهلك: طرق التحايل والغش التجاري تقدم

قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن هناك تقدم في طرق التحايل والغش التجاري، وواكبته إجراءات تشريعية وقانونية.

وأوضح "عبدالمعطي"، خلال حواره مع برنامج "نجوم الإدارة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، أن قانون حماية المستهلك يواكب كل المتغيرات المجتمعية، ويضع ضوابط وآليات لمكافحة الغش وضبط الأسواق.

وأضاف أن القانون الجديد وضع ضوابط جديدة للإعلان عن الأسعار، لافتًا إلى أن القانون يلزم التاجر بالإعلان عن سعر السلع.

 

أحمد موسى: محور روض الفرج سيوفر 200 ألف لتر بنزين يومياً

تحدث الإعلامي أحمد موسى، حول افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمحور روض الفرج الذي نفذته شركة المقاولون العرب، وحصل على شهادة موسوعة «جينيس» كأعرض كوبري معلق بالعالم.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «محور روض الفرج سيوفر 200 ألف لتر بنزين يومياً».

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته بحفل افتتاح محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر: «البعض كان يرى تعجلنا في تنفيذ المشروع غبر مبرر، لكن نحن مقتنعون، أن كل مشروع ننجزه سيوفر في الوقت والجهد والمال، من خلال تكلفة المشروع وأيضا العوائد»، مشيرا إلى أن محور روض الفرج، افتتح قبل الموعد المحدد بشهرين أو ثلاثة».

وتابع السيسي «محور روض الفرج قدم تيسيرات كبيرة للمواطنين، ووفر لهم التكلفة والوقت».

 

أحمد موسى: واشنطن تستعد لتوجيه ضربة إلى إيران

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك معلومات توفرت لدي الولايات المتحدة، حول تحركات إيران لاستهداف مصالحها، ومصالح دول الخليج العربي.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « وفقا للأخبار المتداولة، فأن واشنطن تستعد لتوجيه ضربة إلى إيران»، مشيرا إلى أن واشنطن لن تفرق بين إيران وأذرعها بالمنطقة وفقا لتصريحات المسؤولين الأمريكيين.

 

الديهي: وجدي غنيم ادعى حصوله على الدكتوراه

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن الإخواني وجدي غنيم ادعى حصوله على الدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "أهل الشر" المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الأربعاء، أن وجدي غنيم كان قد سافر لإلقاء خطب للجالية العربية بالولايات المتحدة العربية .

وأوضح "الديهي"، أن وجدي غنيم عندما عاد من أمريكا ادعى أنه حصل على الدكتوراه منها ، قائلا: "بحثنا عن تفاصيل هذه الدكتوراه ولم نجد أي شئ عنها ".

وتابع "الديهي": " وجدي غنيم الشيخ الشتام مخصوص له مكان في جهنم، راح يعطي دروس للجالية العربية بأمريكا وهو كان يرى أن البلاد الغربية كفرة".

 

تامر أمين: «أنا مذيع غلس»

قال الإعلامي تامر أمين: "أنا مذيع غلس، والغلاسة مطلوبة بقدر في مجال الإعلام"، متابعًا: "بدون مقارنات ولكني أضع وكيل النيابة أمام عيني".

وأوضح "أمين"، خلال حواره مع برنامج "حروف جر"، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع على راديو "نجوم إف إم"، أن الإعلامي أقرب ما يكون لـ وكيل النيابة، لافتًا إلى أنه إنسان جاد، وباحث عن الحقيقة، ولا يوجد خصومة بينه وبين المتهم. واستكمل: "دوري إن يكون عندي شوية غلاسة وشوية كوميديا وشوية استلطاف وشوية شدة، هما شوية فخفخينا والشاطر إللي يعرف يحط المقادير".

 

سمية الخشاب: «حياتي تعرضت للخطر مع أحمد سعد»

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن حياتها مع زوجها السابق أحمد سعد كانت خطر عليها، معقبه: «أقل حاجه عشتها معاه كانت التعاسة والبؤس».

وأضاف الخشاب، خلال تصريحات تلفزيونية: «كنت بحاول أخلي حياتي سعيدة ولذيذة»، موضحه: «كان فيه أيام حلوه بس هو كان عنده ظروف».

وأشارت: «حياتي تعرضت للخطر وكنت هموت وكان هيقتلني، وكان ممكن يكون موجود دلوقتي في السجن بسبب قضية شروع في القتل».

البنك الأهلي
أحمد موسى سمية الخشاب احمد سعد شيخ الحارة تامر امين نشات الديهي وجدي غنيم امريكا شهادة دكتوراه محور روض الفرج
tech tech tech tech
CIB
CIB