موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

نشرة الـ«توك شو».. موقف إنساني للرئيس السيسي.. أحمد موسى لـ مطر: «مالك ومال الفن؟»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطالعنا الوسائل الإعلامية بأبرز تصريحات المسؤولين ونجوم الفن والسياسة، البعض منهم يثير الجدل لما يتبناه من قضايا شائكة، وآخرون يناقشون قضايا تعد محل حديث الرأي العام، وخلال السطور التالية نرصد أبرز التصريحات خلال الأيام الماضية.

 

أحمد موسى يُثني على موقف إنساني للرئيس السيسي

أثنى الإعلامي أحمد موسى، على أنسانية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أمر بإنشاء محل فكهاني قابله خلال تفقده الأخير لمنطقة النخيل بنهاية محور المشير.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي عقب تفقده الطريق أمر ووجه باستمرار التطوير في المنطقة، منوها بأن الرئيس السيسي عقد اجتماعا مع الحكومة لمتابعة جهود الحكومة للسلع في رمضان.

وأشار موسى إلى أن الرئيس وجه بتعزيز الرقابة على الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع بجودة عالية .

 

أحمد موسى: قنوات الإرهابية ليس لها تأثير على أرض الواقع

أكد الإعلامي أحمد موسى؛ أن قنوات الجماعة الإرهابية ليس لها تأثير على أرض الواقع وتحاول ليل نهار للنيل من الدولة المصرية دون جدوى أو نتيجة؛ موضحًا أنه يحاول أن يصدروا للرأي العام أن الزعيم عادل إمام ممنوع من المشاركة في الدراما الرمضانية.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ أن الجماعة الإرهابية تستخدم في قنواتها مكالمة قديمة مع الإعلامي وائل الإبراشي ينتقد فيها الوضع الفني؛ لافتاً لا أحد في مصر يمنع ممثل من المشاركة الفنية فما بالكم بالزعيم عادل إمام.

وأكد "موسى"؛ أن الزعيم عادل أمام أكد أنه طلب تأجيل المسلسل لضيق الوقت؛ منوهًا أنه سوف يقدم حلقة خاصة عن الزعيم في عيد ميلاده القادم.

 

أحمد موسى لـ معتز مطر: «مالك ومال الفن؟»

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من اخبار البرامج فى شهر رمضان المعظم، واليكم التفاصيل.

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإعلامي الإخواني معتز مطر تحدث كذبًا، بأن الدولة منعت مسلسل عادل إمام هذا العام من العرض، معقبًا: "مين يقدر يمنع عادل الإمام، دا الزعيم، ليه بصمات في كل مكان".

وتابع "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن "مطر" استعان بمداخلة لعادل الإمام مع وائل الإبراشي منذ عام ونصف، للحديث على أن عادل إمام منزعج من الرقابة على المسلسلات، موجهًا حديثه للإعلام الإخواني: "انتوا مالكم ومال الفن المصري، الإخوان لجأت للفبركة عندما شعرت بالفشل الزريع".

 

إيناس جوهر: «مش حب الكاميرا»

قالت الإذاعية القديرة إيناس جوهر، رئيس شبكة الشرق الأوسط، رئيس الإذاعة الأسبق، إنها عملت في البداية مذيعة وقارئة نشرة في البرنامج العام بالإذاعة، ثم مذيعة وقارئة لنشرة الأخبار ومقدمة للبرامج في إذاعة الشرق الأوسط.

 

وأضافت "جوهر"، خلال حوارها ببرنامج "المواجهة"، المذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، مساء السبت، أنها تعشق الميكروفون في الإذاعة ولا تحب الكاميرا ولا العمل في التليفزيون، مضيفة أنها تقدمت للعمل في التلفزيون، ولكنها وجدت نفسها تقرأ الأخبار على الجمهور دون ابداع، وهنا قررت الرحيل واستكمال مسيرتها في الإذاعة.

 

ولفتت إلى أنها حصلت على العديد من الجوائز منها أفضل إذاعية، وأفضل البرامج في أعياد الإعلاميين، وحصل برنامج" تسالى" على رقم 6 بين إذاعات العالم كأفضل برنامج يعطى جرعة ثقافية يومية للمستمع.

البنك الأهلي
الرئيس عبد الفتاح السيسي قضايا شائكة قنوات الإرهابية احمد موسى معتز مطر مصر اخبار مصر السلطة دعاء اليوم السادس من رمضان دورى ابطال افريقيا الاسماعيلى زلزال مسلسل
tech tech tech tech
CIB
CIB