موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 08:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اعتزال نجم منتخب كوت ديفوار لكرة القدم نهائيا

يايا تورية
يايا تورية

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الاخبار الرياضية واليكم التفاصيل..

أعلن ديميتري سيلوك وكيل النجم الإيفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي وبرشلونة السابق اعتزال نجم منتخب كوت ديفوار لكرة القدم نهائيا.

 

وفي تصريحات صحفية، أكد وكيل اللاعب أنه سيتجه للتدريب فور اعتزاله كرة القدم، مشيرا إلى أنه سيكون أحد أعظم المدربين مثلما كان وهو لاعب.

 

وأضاف أن يايا صاحب الـ 35 عاما قرر الإعتزال وهو في القمة، لافتا إلى أنه يستطيع مواصلة اللعب لـ 5 سنوات أخرى لكنه لا يستطيع أن يقلل من مكانته.

 

وكان اللاعب الإيفواري قد انتقل لأولمبياكوس اليوناني شهر سبتمبر الماضي قبل أن يفسخ عقده بالتراضي مع الفريق شهر ديسمبر الماضي.

 

وتوج الفيل الأيفوارى بـ 18 بطولة طوال مسيرته كلاعب مع كل من برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وأوليمبياكوس اليوناني ومنتخب كوت ديفوار ما بين دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الأمم الأفريقية والدوري الإسباني والإنجليزي واليوناني بالإضافة إلى كؤوس إسبانيا وإنجلترا واليونان والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس الدرع الخيرية هذا بخلاف مشاركته في 3 نسخ من كأس العالم وفوزه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 3 مرات.

البنك الأهلي
ديميتري سيلوك يايا توريه مانشستر سيتي برشلونة كوت ديفوار كرة القدم مصر اخبار مصر السلطة الأهلى ضد سموحة الزمالك اليوم مسلسل لمس اكتاف الحلقة 4 دعاء اليوم الخامس من رمضان
tech tech tech tech
CIB
CIB