موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاسارتي يشيد بالروح العالية لحسين الشحات

حسين الشحات
حسين الشحات

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من اخبار الرياضة واليكم التفاصيل..
 

أشاد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بالروح العالية للاعب حسين الشحات ورغبته في التعبير عن قدراته العالية مع الفريق خلال الفترة القادمة، والتي سوف تشهد العديد من المباريات الحاسمة في مسابقة الدوري.

 

وشدد لاسارتي في جلسة جمعته باللاعب على إمكاناته والمستوى الرائع الذي قدمه اللاعب في رحلة احترافه في العين الإماراتي وكذلك المستوى المميز الذي يقدمه مع الأهلي في مشاركاته مع الفريق وكان آخرها مباراة النجوم التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

 

وحرص لاسارتي على التأكيد للاعب على ثقته فيه وفي إمكانياته خلال تلك الجلسة في حضور أحد أعضاء الجهاز الفني وتقديرا للجهد والمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في التدريبات مع زملائه للظهور بشكل مميز.

 

وشدد اللاعب من جانبه للمدير الفني أنه لا صحة لوجود أي أزمات من جانبه تخص الفريق أو الجهاز الفني أو حتى تفكيره في الرحيل أو امتلاكه أية عروض في الفترة الماضية بينما هو كل تركيزه لتقديم أفضل ما لديه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة والحاسمة من عمر مسابقة الدوري

البنك الأهلي
حسين الشحات مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي العين الإماراتي مصر اخبار مصر السلطة ارطغرل147 محمد حسان دعاء اليوم الرابع من رمضان حكيم زياش
tech tech tech tech
CIB
CIB