موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 11:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعادل أياكس و توتنهام بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

توتنهام
توتنهام

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الاخبار الرياضية واليكم التفاصيل..

تعادل فريق توتنهام أمام مضيفه أياكس الهولندي بهدفين لكل فريق ، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان أياكس قد تقدم بهدفين في الشوط الأول قبل أن يعود توتنهام في الشوط الثاني ويقلص النتيجة بهدف لوكاس مورا قبل أن يعود نفس اللاعب بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن عن طريق ديلي آلي في اتجاه يورينتي الذي سدد كرة قوية تصدى لها أندريه أونانا ثم سقطت من يده بغرابة شديدة ووصلت أمام لوكاس مورا الذي راوغ دفاعات أياكس وسدد كرة صاروخية سكنت الشباك.

 

وجاء أول الأهداف مبكرًا بعد ركنية من الجانب الأيمن نفذها حكيم زياش مقوسة إلى داخل المنطقة إرتقى لها ماتياس دي ليخت فوق الجميع ثم حولها إلى الشباك.

 

سجل الهدف الثانى حكيم زياش النجم المغربي بعد انطلاقة من الجانب الأيسر عن طريق دوشان تاديتش ثم أرسل كرة عرضية أرضية لداخل المنطقة في اتجاه حكيم زياش الخالي من الرقابة تمامًا، ثم سدد كرة صاروخية سكنت على يسار الحارس هوجو لوريس.

 

ويفتقد توتنهام في مواجهة اليوم، لخدمات هاري كين نجم الفريق، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، بينما استعاد جهود سون هيونج مين، الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، ويان فيرتونخين الذي تعرض لإصابة قوية في رأسه بمباراة الذهاب.

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أياكس خارج ملعبه بهدف للاشيء.

البنك الأهلي
توتنهام أياكس يوهان كرويف أرينا دوري أبطال أوروبا مصر اخبار مصر السلطة وائل نور اهداف ليفربول امس ملخص مبارة ليفربول وبرشلونه ريمونتادا
tech tech tech tech
CIB
CIB