موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 06:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قصة مشاركة النني أمام كريستال بالاس

محمد الننى
محمد الننى

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الاخبار الرياضية واليكم التفاصيل..

 

نشرت صحيفة إكسبريس الإنجليزية تقريرًا، أوضحت خلاله أن لاعبي نادي أرسنال شعروا بحالة من الصدمة بسبب الاستعانة بالمصري محمد النني في مواجهة كريستال بالاس.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن اعتماد أوناي إيميري المدير الفني لأرسنال على النني وكذلك كارل جينكنسون خلال مواجهة كريستال بالاس أدى إلى صدمة عدد من لاعبي أرسنال في غرف خلع الملابس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن لاعبي أرسنال تفطنوا وقتها لأن إيميري يضع التتويج بلقب الدوري الأوروبي كأولوية بالنسبة له، بدلًا من المنافسة على المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي.

ولا يشارك النني مع أرسنال بصورة منتظمة تحت قيادة إيمري، إلا أنه تواجد في التشكيل الأساسي للفريق خلال المباراة التي تطرقت الصحيفة الإنجليزية للحديث عنها.

وعانى أرسنال من تراجع نتائجه في الفترة الماضية، حيث خسر أمام كريستال بالاس، ثم وولفرهامبتون وليستر سيتي، قبل أن يتعادل مع برايتون في آخر أربع مواجهات له بالمسابقة.

الجدير بالذكر أن نجاح أرسنال في التتويج بلقب الدوري الأوروبي سيؤدي بدوره إلى ضمان الفريق لمقعده في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

البنك الأهلي
أرسنال محمد النني كريستال بالاس الدوري الأوروبي كارل جينكنسون مصر اخبار مصر السلطة شاهد محسنة توفيق دعاء ثانى يوم رمضان نانسى عجرم
tech tech tech tech
CIB
CIB