موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تفاصيل مسلسل مي عز الدين (صور)

البرنسيسة بيسة
البرنسيسة بيسة

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من أخبار الفن والفنانين المصريين والعرب واليكم التفاصيل..
 

تنتقل بيسة لمنزل خالتها وزوجها "مرعي" حجاج عبد العظيم الذي يعمل سائق تاكسى ولكنه يعاني من قلة الرزق، وتظهر بيسة "مى عز الدين" بعدما كبرت وأصبحت تتولى نفقات المنزل لأنها تعمل طبالة في فرقة أفراح إلا أنها دائمًا ما تتسبب في مشكلات حيث أفسدت فرحا بالحارة وانقلب بشجار بين العريس والعروس.

وتظهر "شويكار" – بوسى وهي سيدة غنية تعيش في فيلا، وتستقبل المحامي سامي مغاوري؛ بسبب قضية أرض المدرسة التي تمتلكها، وتحكم المحكمة لصالح الخصم والمحامي الخاص به سليمان عيد وبمجرد النطق بالحكم توفي الشخص الطرف الثاني في القضية من شدة الفرحة بحصوله على حقه في أرض المدرسة ويجري البحث عن الورثة للتفاوض معهم، وتنتهي الحلقة بإبلاغ بيسة أن جدتها "سكسكة" خرجت من السجن بعفو صحى.

"مسلسل البرنسيسة بيسة" تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مي عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى ومشاركة أوس أوس وأحمد فتحى كضيوف شرف.

4b3fee462c04fff0793e3845c7875e62.jpg
7ee222bd565e4fae6b15e54dbf9746c1.jpg
البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة مسلسلات البرنسيسة بيسة حجاج عبد العظيم مى عز الدين شاهد محسنة توفيق دعاء ثاني يوم رمضان metgala2019
tech tech tech tech
CIB
CIB