موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يتعادل سلبيا في الشوط الأول أمام النجم

الزمالك والنجم الساحلى
الزمالك والنجم الساحلى

أنهى فريق الزمالك الشوط الأول بالتعادل السلبي أمام النجم الساحلي فى المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد الأوليمبي فى سوسة في إياب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

بدأ اللقاء بضغط تونسي وحصل لاعبو النجم على ضربة حرة سددها ياسين الشيخاوي خارج مرمى محمود جنش حارس الفارس الأبيض وشهدت الدقيقة الرابعة إلقاء الجماهير التونسية بعض الزجاجات الفارغة على الملعب.

ومرر كهربا كرة الى محمود عبدالعزيز أرسلها الى الجهة اليمنى نجحت الدفاعات التونسية فى إبعادها الى منتصف الملعب وحصل ماهر الحناشي فى الدقيقة السابعة على ركلة حرة عقب تعرضه الى إلتحام قوى من حمدي النقاز.

جرت محاولات من صدام بن عزيزة من الجبهة اليسرى لإختراق دفاعات الزمالك وتلقى فى الدقيقة التاسعة جنش حارس الزمالك من إهدار الوقت واشتكى حمدى النقاز فى الدقيقة العاشرة من إلقاء جماهير النجم الحجارة ومشادات بين لاعبى الفريقين.

كاد جنش حارس الزمالك أن يكلف الزمالك هدفا بعدما أعاد حمدى النقاز الكرة فى الدقيقة الثالثة عشر وارتبك حارس الفارس الأبيض فى ظل الضغط من أحد لاعبى المنافس وينجح بعدها الحارس الدولى فى الإمساك بالكرة وسدد فى الدقيقة الخامسة عشر ايهاب المساكنى كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تعلو العارضة.

أهدر فى الدقيقة 20 يوسف أوباما فرصة هدف محقق بعدما تلقى كرة عرضية من كهربا داخل منطقة الجزاء سددها برعونة لتصطدم فى جسم مدافع النجم وعادت الى محمود عبدالعزيز زيزو سددها قوية نجح فى ابعادها الحارس التونسي بصعوبة إلى ضربة ركنية.

قاد محمود كهربا فى الدقيقة 28 هجمة مرتدة نجحت الدفاعات التونسية فى إبعاد الكرة إلى منتصف الملعب وتصدى حارس الزمالك إلى كرة خطيرة فى الدقيقة 30 من ضربة ركنية ومنح الحكم الكونغولى فى الدقيقة 31 بطاقة صفراء للاعب صدام بن عزيزة لارتكابه خطأ ضد المنافس.

حصل ياسين الشيخاوي فى الدقيقة 36 بعد تعرضه للالتحام مع محمود علاء امام منطقة الجزاء من الناحية اليمنى سددها ماهر الحناشي وفشل عمر السعيد فى الدقيقة 38 فى الإستفادة من الهجمة المرتدة وسدد الكرة برعونة الى جوار مرمى الحارس التونسي.

أنقذ عبدالله جمعة فى الدقيقة 42 الزمالك من فرصة حقيقية لتلقى شباك محمود جنش هدفا بعدما نجح فى إبعاد الكرة من على المرمى وسط ارتباك دفاعي خلال إحدى الضربات الركنية.

البنك الأهلي
الزمالك النجم الساحلي سوسة الكونفدرالية الإفريقية مصر اخبار مصر السلطة محمد صلاح فكرة بمليون جنيه اخبار محمد صلاح mohamed salah
tech tech tech tech
CIB
CIB