موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماذا قال كلوب عن هدف ميسي ؟

ميسي
ميسي

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بهدف الأرجنتيني ليونيل ميسي في شباك فريقه في اللقاء الذي انتهى (3-0) على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ميسي سجل هدفاً من ركلة ثابتة على بعد 35 ياردة من المرمى، بإرسال قذيفة بيسراه إلى أقصى الزاوية اليمنى العليا للحارس البرازيلي أليسون، ليتفوق الفريق الكتالوني ويقترب من النهائي.

 

كلوب قال بعد المباراة لقناة "بي إن سبورتس" عن هدف ميسي:"يا إلهي، ماذا أقول؟ لقد رفع الكرة إلى أعلى مرتين ثم نزلت لتذهب إلى الزاوية المستحيلة التي أراد إرسال الكرة إليها".

وأضاف المدرب الألماني:"المباراة كانت جيدة جداً بالنسبة لنا على مستوى الأداء، لقد قدمنا كرة قدم جيدة، تعكس مستوانا وتمثلنا، وكان يمكن أن نتفادى الهدف الأول الذي جاء من خطف دفاعي".

وأنهى مدرب ليفربول:"الخسارة بهدفين نظيفين كانت نتيجة مقبولة، لكن بعد هدف ميسي الثالث أصبح الأمر معقداً للغاية، لكن علينا أن نقبل ذلك، رغم أن النتيجة ليست جيدة على الإطلاق".

البنك الأهلي
ميسي يورجن كلوب ليفربول ملعب كامب نو محمد صلاح مصر اخبار مصر السلطة اهداف برشلونة اليوم ماتش الاهلي sports نتيجة مباراة الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB