موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 04:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دومنيك حوراني تتلقى هجوما ًحاداً بسبب نانيتا (صور)

دومينيك حوراني-نانيتا
دومينيك حوراني-نانيتا

تألقت الفنانة اللبنانية، نانيتا في آخر إطلالتها أثناء تكريمها في مهرجان «إيجي فاشون» بالقاهرة عن مجمل أعمالها وخاصة عن برنامج المقالب «شفط دهون» الذي عرض في رمضان الماضي.

وظهرت نانيتا خلال الحفل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، مرتدية فستاناً من اللون الذهبي مفتوح من الأعلى ومرصع بأحجار التاج أبرز جمالها وأنوثتها، وهو ما حظى بإعجاب الكثيرين من المتابعين لها على صفحات التواصل الاجتماعي.

ولفت في الأمر أن الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، قلدت نانيتا أثناء ظهورالأولى في حفل بالعقبة بالأردن، والذي أقيم على هامش المؤتمر الدولى لشركات التأمين حول العالم في نسخته السابعة.

وراتدت «حوراني» نفس شكل الفستان الذي ظهرت به نانيتا من قبل بل ووصل الأمر إلى تغيير دومينيك لون شعرها من البنى الغامق إلى اللون الأصفر الأشقر كي يتماشى مع شكل الفستان.

وقوبلت دومنيك بانتقادات وهجوم حاد حيث اتهمها البعض بتقليد نفس إطلالة الفنانة نانيتا التى كان لها السبق في فكرة الفستان وشكله ولم يكن هناك أى اختلاف بين التصميمين سوى أن فستان نانيتا كان قصيرا بينما ارتدت دومينيك فستاناً طويلاً.

 

 

نانيتا تتألق بفستان ذهبي.. ودومينيك حوراني تقلدها

نانيتا تتألق بفستان ذهبي.. ودومينيك حوراني تقلدها

البنك الأهلي
اخبار الفن اخبار الفنانات مصر أخبار مصر السُلطة دومينيك حوراني نانيتا ريال مدريد المباريات المتبقية للاهلي أهداف الاهلي اليوم وادي دجلة
tech tech tech tech
CIB
CIB