موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ملحمة كروية تجمع بين مانشستر يونايتد والسيتي في البريميرليج

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي
مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يفتح ملعب الأولد ترافورد، مسرح أحلام مانشستر يونايتد، أبوابه في التاسعة مساء، اليوم، الأربعاء، لاستضافة ملحمة كروية أمام ضيفه مانشستر سيتي، بالمباراة التي ستجمع كلا الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الـ31 عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم، ولا خيار أمامه سوى تحقيق الإنتصار ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد السقوط التاريخي أمام إيفرتون برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما الجولة الماضية.

 

على الجانب الأخر، يأمل فريق مانشستر سيتي مواصلة عروضه الرائعة في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز على منافسه العنيد، من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب البريميرليج من فريق ليفربول.

 

وبات اهتمام الإسباني بيب جوارديولا بالفوز بلقب الدوري المحلي، يسحتوذ على كل تفكيره، بعد خروجه أمام توتنهام هوتسبير من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويغيب عن مانشسستر سيتي في مواجهة اليوم النجم البلجيكي كيفين دي بروين الذي تعرض لإصابة خلال مواجهة السبيرز الأخيرة، فيما يغيب عن اليونايتد فالنسيا، وإيريك بايلي، للإصابة.

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول "المتصدر"، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 64 نقطة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة مانشستر يونايتد مانشستر سيتي الدوري الانجليزي الاولد ترفورد مصر اخبار مصر السُلطة نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري 2019 عيد تحرير سيناء Endgame
tech tech tech tech
CIB
CIB