موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي تترأس مؤتمر «انطلق من مصر»

سحر نصر
سحر نصر

تلقي الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ، كلمتها الافتتاحية لفعاليات مؤتمر " انطلق من مصر"، السبت المقبل بالتجمع الخامس بصفتها رئيسا للمؤتمر .

وأعلنت الكاتبة الصحفية أميرة الرفاعي ، الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي لفعاليات المؤتمر، عن مشاركة أكثر من ١٠ شركات ناشئة لرواد الأعمال من الشباب ، لعرض قصص نجاحهم ، مؤكدة أن المؤتمر هو رسالة أمل للشباب لعرض إنجازاتهم بالتزامن مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بدعم الشباب وتمكينهم وفتح آفاق التأهيل لهم.

وذكرت " الرفاعي" أن المؤتمر يسلط الضوء على المبادرات الحكومية الناجحة لفتح المجال أمام الشباب ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، عبر مبادرتي فكرتك شركتك وذلك من خلال شركة مصر لريادة الأعمال و كذلك مبادرة رواد النيل .

وأوضحت أن المؤتمر سيشهد مشاركة من جانب الوكالة الأمريكية للتنمية باعتبارها شريك رئيسي في دعم ريادة الأعمال وعرض نتائج التعاون مع الجهات الحكومية المعنية لدعم ريادة الأعمال والشباب في مصر .

وتنطلق فعاليات مؤتمر انطلق من مصر بعنوان " دور ريادة الأعمال في التنمية بين التحديات والتمويل" والذي تنظمه بزنيس ايليت، بالتجمع في الفترة من ٢٧ إلى ٢٨ من أبريل الجاري ، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال وبعض رؤساء البنوك وخبراء الاقتصاد .

البنك الأهلي
سحر نصر أميرة الرفاعي انطلق من مصر نتيجة الاستفتاء اسعار الذهب اليوم عيار21 النتائج الاولية للاستفتاء كارديف ضد ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB