موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وكارديف سيتي

ليفربول وكارديف سيتي
ليفربول وكارديف سيتي

يقدم موقع «السلطة» الإخباري، بث مباشر مباراة ليفربول وكارديف سيتي، التي ستنطلق، في الخامسة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


 

ويسعى فريق الريدز تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، تحقيق الفوز في لقاء اليوم وخطف النقاط الثلاث من أجل استعادة صدارة الدوري من غريمه ومنافسه الشرس مانشستر سيتي المتصدر حالياً بفارق نقطة وحيدة.

 

 

ويتطلع محمد صلاح لقيادة فريقه نحو تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزاءن النادي منذ 29 عام، كذلك زيارة شباك كارديف وزيادة رصيده التهديفي لنيل لقب هداف المسابقة المحلية للمرة الثانية على التوالي.

 

وبات صلاح على بعد هدف واحد من تحقيق إنجاز لإنجاز روبي فاولر ولويس سواريز مع الريدز، بتسجيل 20 هدفًا في موسمين متتاليين بالبريميرليج.

ويتصدرأبو مكة قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 19 هدفًا، مناصفة  مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

 

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 85 نقطة، خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، بينما يتواجد كارديف سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة.

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول وكارديف سيتي الدوري الانجليزي مصر اخبار مصر السُلطة الهيئة الوطنية للانتخابات لجنة استفتاء الدستور اللجنة العيا للانتخابات لجنة الانتخابات

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB